"حركة الجهاد" تلتقي "حزب الاتحاد" و"جبهة النضال" في صور

15 نيسان 2021 - 11:30 - الخميس 15 نيسان 2021, 23:30:21

صور - وكالة القدس للأنباء

التقى عضو قيادة الساحة اللبنانية لحركه الجهاد الإسلامي في فلسطين، الحاج أبو سامر موسى، عضو اللجنة المركزية لحزب الاتحاد، و مسؤول منطقة الجنوب في الحزب، كمال يونس، بحضور عضو اللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، أبو بلال مرعي، ورئيس "المركز الحضاري للحوار"، المهندس سمير الحسيني، في قرية طيردبا الجنوبية في صور.
وخلال اللقاء، ناقش المجتمعون آخر التطورات السياسية في المنطقة، خاصة زيارة وكيل وزارة الخارجية الامريكية، ديفيد هيل، وانعكاساتها على المنطقة، كذلك الانتخابات الفلسطينية في أيار المقبل.
وشدد المجتمعون على أهمية المقاومة والصمود في ظل استهداف أمريكي دولي وأقليمي للمقاومة، من خلال الفيتو المفروض على تشكيل الحكومة اللبنانية ومقاطعة الدول للرئيس دياب، والضغط الاقتصادي الخانق على لبنان لاخضاعه والسير به ضمن مخطط الإدارة الامريكية، والتي تهدف للحفاظ على مصالح الكيان الصهيوني.
وتمنى المجتمعون أن تتم الانتخابات الفلسطينية بسلام، وبنتيجة تعبر عن رغبات وطموحات الشعب الفلسطيني، وبما يخدم مصلحته والوصول لمرحلة متقدمة من وحده الصف الفلسطيني.
وحذر المجتمعون من كافة الدعوات المشبوهة، التي تهدف لإسقاط حق العودة ومحاولة إنهاء القضية الفلسطينيه وضربها في جوهرها، وهي قضية للاجئين.

انشر عبر
المزيد