لاعب فلسطيني يفوز جائزة الحذاء الذهبي في مهرجان رياضي بصيدا

20 آب 2016 - 10:47 - السبت 20 آب 2016, 10:47:44

تتويج اللاعب الفلسطيني بالحذاء الذهبي
تتويج اللاعب الفلسطيني بالحذاء الذهبي

صيدا - وكالات

فاز لاعب نادي شباب الساحل وسيم عبدالهادي، بجائزة الحزاء الذهبي في المهرجان السنوي الثالث الذي أطلقته المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة لاختيار أفضل لاعب كرة قدم فلسطيني في الدوري اللبناني لموسم 2015-2016.

وفي بلدية مدينة صيدا جنوبي لبنان انطلق المهرجان أمس الجمعة، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية وممثلين عن الجمعيات والمؤسسات الفلسطينية واللبنانية، حيث فاز بجائزة الحذاء الفضي لاعب نادي النجمة محمد قاسم، وبجائزة الحذاء البرونزي لاعب نادي النبي شيت محمد أبوعتيق.

وفي كلمته وجّه مدير المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة، خليل العلي، التحية الى اللجنة الأولمبية اللبنانية التي رفضت مشاركة الحافلة مع الوفد "الإسرائيلي"، وجمهور فريق سيلتك الأسكتلندي الذي رفع الأعلام الفلسطينية خلال المباراة أمام فريق "هبوعيل بئر السبع" الإسرائيلي دعماً للقضية الفلسطينية.

كما شدد على أنّ عمل المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في تطور دائم رغم العوائق، وتسير على خطى صحيحة من أجل تطوير وتفعيل الرياضة الفلسطينية في مخيمات لبنان، والتعاون مع كل المؤسسات والإتحادات التي تشاركها الهدف ذاته.

وأعلن عن إطلاق اسم اللاعب جمال الخطيب على جائزة المركز الأول في المهرجان السنوي لتكون "جائزة جمال الخطيب للحذاء الذهبي" وذلك تكريماً لتاريخه الرياضي المشرف في الملاعب الفلسطينية واللبنانية والعربية.

انشر عبر
المزيد