فصائل وقوى فلسطينية في لبنان تهنئ بتحرير العسكريين

02 كانون الأول 2015 - 01:10 - الأربعاء 02 كانون الأول 2015, 13:10:40

العسكريين المحررين
العسكريين المحررين

بيروت - وكالات

هنأت فصائل وقوى فلسطينية في لبنان أهالي العسكريين بتحرير أبنائهم المخطوفين، متمنين أن تثمر جهود الحكومة اللبنانية بتحرير بقية العسكريين المخطوفين.

وأعرب أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، عن سعادته بالخاتمة السعيدة التي وصلت اليها هذه الأزمة الإنسانية والوطنية، التي مر بها لبنان وأهالي العسكريين طيلة 15 شهراً.

وتوجه أبو العردات بالتهنئة الحارة لدولة الرئيس نبيه بري، ولدولة الرئيس تمام سلام والحكومة اللبنانية، ولقيادة الجيش اللبناني، وقيادة القوى الأمنية والعسكرية، ولكافة الأحزاب والقوى اللبنانية، مثمناً الجهود والمساعي التي بذلتها الحكومة اللبنانية وخاصة المدير العام للأمن العام سيادة اللواء عباس ابراهيم.

ومن تحالف القوى الفلسطينية، وجه ممثل حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان، علي بركة التهنئة إلى الحكومة اللبنانية وقيادة الجيش اللبناني والأمن العام والأمن الداخلي بنجاح عملية التبادل والإفراج عن العسكريين اللبنانيين.

كما "تقدمت قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان، من العسكريين المحررين وعوائلهم، ومن الدولة اللبنانية بكافة أركانها، خاصة المؤسسة العسكرية، ومن عموم الشعب اللبناني وأطيافه السياسية، بأسمى التهاني والتبريكات على الإنجاز الكبير الذي تحقق بتحرير العسكريين من قبضة "جبهة النصرة"، آملين أن يستكمل هذا الانجاز باستعادة العسكريين الذين لا يزالون مختطفين لدى "داعش".

انشر عبر
المزيد