محلل: انتفاضة وقودها الدماء لا يمكن أن تخمد

29 تشرين الثاني 2015 - 04:01 - الأحد 29 تشرين الثاني 2015, 16:01:30

من انتفاضة القدس (أرشيف)
من انتفاضة القدس (أرشيف)

أكد المحلل السياسي حسن شاهين "إن انتفاضة القدس تتطور وتزداد توهجاً ببركة دماء أبطالها وحرائرها الذين يتدافعون لإيلام الجنود والمستوطنين الصهاينة في كل مكان يتواجدون فيه".

وقال شاهين في حديث صحفي اليوم الأحد "إن شعبنا الفلسطيني صاحب الحق المقدس في هذه الأرض المباركة، والحق لا يمكن استرداده إلا بالقوة والدم والنار كونها لغة لا يعرف غيرها المحتل الغاصب".

وأضاف: شبابنا الثائر وحرائرنا الثائرات في وجه الجنود والمستوطنين الصهاينة أثبتوا اليوم أن الحق لا يضيع، وأن ضريبة هذا الوطن سندفعها من دمائنا، وأن جرائم العدو ستقابل بالسكين والحجر والنار وبكل الإمكانيات المتاحة.

وأوضح المحلل السياسي "إن الانتفاضة لا يمكن أن تنكسر أو تخمد لان وقودها الدماء، مطالباً الجميع بالوقوف أمام مسؤولياتهم، وتقديم الدعم والمساندة للانتفاضة ولشبابنا وأهلنا بالضفة والقدس المحتلة".

وطالب شاهين شعبنا الفلسطيني في الضفة والقدس بمواصلة انتفاضة القدس وعدم النظر للوراء وإلى الأصوات الخبيثة التي تطالب بإخمادها ووقفها.

ووجه التحية من قلوب جميع أحرار العالم إلى أهلنا وشعبنا الصامد والثائر والمنتفض في وجه الاحتلال ومغتصبيه، مطالباً إياهم بالثبات والصبر واستمرار العمليات الفدائية والنوعية ضد الكيان الصهيوني".

كما وجه المحلل السياسي حسن شاهين في نهاية حديثه تحية شموخ وإباء إلى أمهات الشهداء اللاتي رفعن رؤوسنا وقدمن فلذات أكبادهن ضريبة لهذا الدين والوطن، ودفاعاً عن الحق المغتصب وعن الأرض المباركة وعن الأقصى الأسير.

المصدر: الإعلام الحربي

انشر عبر
المزيد