العدو يعتقل 15 مواطنًا بمداهمات الضفة المحتلة

29 تشرين الثاني 2015 - 09:49 - الأحد 29 تشرين الثاني 2015, 09:49:57

اعتقالات العدو
اعتقالات العدو

محافظات - وكالات

اعتقلت قوّات العدو "الإسرائيلي" فجر الأحد 15 مواطناً خلال مداهمات نفذتها في أنحاء متفرقة من محافظات الضفة المحتلة.

ففي مدينة دورا جنوب الخليل، اعتقلت قوّة عسكرية "إسرائيلية" خليل وليد دسة، ومحمد عمر السويطي، فيما اعتقلت المحرر معاذ مناع المسالمة بعد اقتحام منزله في بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل.

وفي بلدة بيت أمر شمالا، اعتقلت الشقيقين محمد ومهند عوض (19و17عامًا) نجلا الأسير مرشد عوض بعد اقتحام منزل عائلتهما، إضافة إلى اعتقال المحرر تركي محمد محمود العلامي (37عاماً).

وخلال ساعات الفجر، نفذت قوّات العدو عمليات اقتحام وتفتيش في بلدة بيت أمر، طالت منازل كل من: أحمد حماد أبو مارية وسمير صادق أبو مارية، وسامي حسن منصور صبارنة ويوسف عبد الحميد أبو مارية وأحمد محمود موسى، وتخللها عمليات تخريب واسعة في منازل المواطنين.

وفي محافظة بيت لحم، اعتقلت الفتى فادي عطا الله (17عامًا) بعد اقتحام منزل عائلته في قرية حرملة قضاء المحافظة، واسماعيل عطير من قرية فرعون قضاء طولكرم.

كما اعتقلت قوات العدو فجر اليوم شابا من مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة.

وذكر شهود أن قوات العدو اقتحمت المدينة وانتشرت في العديد من أحيائها، واعتقلت الشاب محمد خضر من منزله في شارع السكة بالمدينة.

ودارت مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان وقوات العدو في محيط مدرسة الكندي وسط المدينة، أطلق خلالها جنود العدو قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع بكثافة.

انشر عبر
المزيد