الريال يعرض صفقة تبادلية جديدة لضم دي خيا

22 آب 2015 - 07:45 - السبت 22 آب 2015, 07:45:29

ديفيد دي خيا
ديفيد دي خيا

مدريد - وكالات

يواصل نادي ريال مدريد وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الماضي، تقديم الإغراءات لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل الفوز بحارسه الإسباني ديفيد دي خيا، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.

واشارت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية نقلاً عن نظيرتها "ديلي ميل"، إلى أن إدارة الريال عرضت صفقة تبادلية جديدة تتضمن انتقال حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس، بالإضافة إلى مقابل مالي نظير شراء دي خيا.

وأضافت: أن مسؤولي "الميرينجي" يحاولون استغلال رغبة المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان جال في ضم نافاس قبل تعاقده مع الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو، الذي بات الحارس الأساسي "للمانيو" في أول مباراتين أمام توتنهام، وأستون فيلا.

ولفتت إلى أن إدارة النادي الملكي متمسكة للغاية بضم دي خيا هذا الصيف، رغم ما أثير مؤخراً حول تقديمها هدية 12 مليون إسترليني لدي خيا لإقناعه بالبقاء مع "المانيو" لنهاية عقده في صيف 2016، وضمه مجاناً في يناير المقبل.

ولكن ما يعوق إتمام هذه الصفقة هو تمسك إدارة مانشستر يونايتد بالحصول على 30 مليون إسترليني مقابل بيع الحارس الإسباني.

ويعد نافاس أحد الصفقات التبادلية التي عرضتها وسائل الإعلام ضمن خطط ريال مدريد لضم دي خيا، حيث تناولت الصحف منذ بداية فترة الانتقالات أسماء لاعبين آخرين ضمن صفقات تبادلية مثل سيرخيو راموس قبل تمديد عقده مع الريال، والجناح الويلزي جاريث بيل الذي لا يحظى بدعم الجماهير المدريدية منذ انضمامه للفريق في صيف 2013.

انشر عبر
المزيد