ريال مدريد يفوز بكأس "سانتياجو برنابيو"

19 آب 2015 - 10:06 - الأربعاء 19 آب 2015, 10:06:27

ريال مدريد
ريال مدريد

مدريد - وكالات

توج فريق ريال مدريد الإسباني بكأس "سانتياجو برنابيو" الودية لكرة القدم، للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه جلطة سراي التركي بهدفين مقابل هدف واحد مساء الثلاثاء، على إستاد "سانتياجو برنابيو" في النسخة 36 من البطولة.

وسجل ناتشو فرنانديز مدافع الريال هدف التقدم للنادي الملكي في الدقيقة 16 من رأسية رائعة بعد متابعته لركنية مودريتش، وأدرك الهولندي ويسلي شنايدر نجم وسط جلطة سراي هدف التعادل للضيوف بالدقيقة 52 من تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى مرت على يسار الحارس نافاس، قبل ان يتمكن البرازيلي مارسيلو دا سيلفا مدافع الريال من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 81.

وحقق النادي الملكي لقب رئيسه السابق بعد عامين، حيث كانت آخر مرة لعبت فيها هذه الكأس الودية في 22 أغسطس 2013 أمام السد القطري، في تكريم اسطورة الملكي راؤول جونزاليس، ولم تقام البطولة في العام الماضي، في المقابل تعد هذه ثاني مرة يخسر فيها جلطة سراي اللقب.

واستفاد مدرب الريال رافاييل بينيتيز من التجربة الودية في تحقيق الانسجام والترابط بين خطوطه ولاعبيه، وخصوصاً المهاجمين العائدين للتألق مع الريال (رونالدو، وبيل، وبنزيمة، وخيسي)، وقبل أن يستهل ريال مدريد مشواره في الدوري يوم الأحد المقبل بمواجهة سبورتنج خيخون الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء.

 

انشر عبر
المزيد