"مهجة القدس": أسرى "الجهاد" يعلقون حل التنظيم بعد استجابة الإدارة لمطالبهم

12 آب 2015 - 08:20 - الأربعاء 12 آب 2015, 08:20:31

شعار أسرى حركة الجهاد
شعار أسرى حركة الجهاد

مهجة القدس – وكالة القدس للأنباء

أكدت الهيئة القيادي لأسرى "حركة الجهاد الإسلامي" في السجون، أنها قررت تعليق خطواتها التصعيدية وفي مقدمتها حل التنظيم في السجون، وذلك بعد رضوخ إدارة مصلحة السجون والاستخبارات الصهيونية لمطالب أسرى "الجهاد" بإعادة أسرى الحركة المنقولين تعسفياً من سجن "ريمون" إلى سجن "نفحة"، جاء ذلك في رسالة وصلت من "مؤسسة مهجة القدس" أمس الثلاثاء.

وأفادت الهيئة القيادية أن "أسرى الجهاد المنقولين تعسفياً علقوا إضرابهم، وكذلك عادت كافة الهيئات التنظيمية المحلية لعملها، مشيرة إلى أنه تم فتح قناة حوار بخصوص الأسير المضرب عن الطعام محمد علان."

وأضافت الهيئة القيادية أنها "مازالت مستمرة في الخطوات المقررة مع باقي الفصائل، ضمن البرنامج النضالي الذي قررته الحركة الأسيرة مطلع الشهر الجاري".

وتوجهت الهيئة برسالة لأسرى حركة الجهاد في كافة السجون بتعليق خطوة حل التنظيم بعد استجابة إدارة مصلحة السجون الصهيونية لمطالبهم.

يذكر أن إدارة مصلحة سجون العدو كانت قد نقلت تعسفياً (30) أسيراً من أسرى "حركة الجهاد الإسلامي" في سجن "ريمون"، بينهم الأمير العام لأسرى "الجهاد" إلى سجن نفحة، وكانت الهيئة القيادية العليا لأسرى "حركة الجهاد" في السجون الصهيونية قد قررت حل التنظيم في كافة السجون أول أمس الإثنين بسبب تعنت إدارة السجون بعدم الاستجابة لمطالب "أسرى الجهاد" بإعادتهم إلى سجن "ريمون".

انشر عبر
المزيد