شهاب: الشيخ خضر عدنان يمثل رمزاً وطنياً لكل فلسطين

14 حزيران 2015 - 11:33 - الأحد 14 حزيران 2015, 23:33:48

مهجة القدس تنظم وقفة تضامنية مع الأسير عدنان
مهجة القدس تنظم وقفة تضامنية مع الأسير عدنان

غزة - وكالات

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب، أن الشيخ خضر عدنان يمثل رمزاً وطنياً لكل فلسطين، مشيراً إلى أن خضر عدنان يصر على مواصلة معركته حتى الحرية والكرامة؛ وهو بذلك يخوض المعركة دفاعاً عن انجازات الحركة الأسيرة.

جاء ذلك خلال وقفة تضامنية نظمتها مؤسسة مهجة القدس للشهداء والأسرى مع الشيخ المجاهد خضر عدنان المضرب عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني لليوم الـ (41) على التوالي رفضا لسياسة الاعتقال الإداري التعسفي؛ وذلك أمام معبر بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة.

واعتبر داوود أن تنظيم الوقفة التضامنية اليوم أمام معبر بيت حانون شمال القطاع؛ يحمل رسالة تصعيد للجهود الشعبية المساندة للأسرى في سجون الاحتلال لاسيما الأسرى المضربين تضامناً وإسناداً لخضر عدنان وهناك مضربين آخرين رفضا لسياسة المنع من الزيارة أو رفضا للعزل الانفرادي.

وأضاف أن سلطات الاحتلال بتجاهلها لمطالب الأسير المضرب عن الطعام خضر عدنان؛ تحاول جاهدة قتل روح الحياة فينا؛ وذلك من خلال استمرارها في اعتقال قيادات ورموز شعبنا الفلسطيني؛ متسائلاً ماذا يعني استمرار اعتقال خضر عدنان والنواب والوزراء؟.

وأشار إلى أن جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد لن تترك الشيخ خضر وحيدا في معركته المتواصلة مع الاحتلال؛ وكذلك لن يهدأ لهذه الجماهير بال حتى يعود أسرانا إلى أهاليهم سالمين غانمين؛ مبيناً أن الشيخ خضر عدنان لن يخرج من سجنه إلا منتصراً بمشيئة الله.

انشر عبر
المزيد