(نسور قرطاج) يتأهلون لملاقاة أصحاب الأرض

27 كانون الثاني 2015 - 09:53 - الثلاثاء 27 كانون الثاني 2015, 09:53:13

القدس للأنباء-وكالات

أهدر المنتخب التونسي لكرة القدم فوزاً كان في متناوله، واكتفى بالتعادل بهدف لمثله مع منتخب الكونجو الديمقراطية مساء أمس الاثنين، والذي كان كافياً لعبور الفريقين سوياً إلى الدور الثاني (دور الثمانية) لبطولة كأس الأمم الإفريقية الثلاثين المقامة حالياً في غينيا الاستوائية.

 وفشل المنتخب التونسي في ترجمة العديد من الفرص التي سنحت له خلال المباراة بمدينة باتا في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة، وكادت شباكه تهتز بأهداف أخرى في الدقائق الأخيرة من المباراة، ولكنه خرج بنقطة التعادل.
 
ورفع المنتخب التونسي (نسور قرطاج) رصيده إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة، مقابل ثلاث نقاط لمنتخب الكونجو الديمقراطية في المركز الثاني، وبفارق الأهداف المسجلة فقط أمام كاب فيردي (الرأس الأخضر) الذي ودع البطولة برفقة نظيره الزامبي إثر تعادلهما السلبي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

 ويلتقي المنتخب التونسي في دور الثمانية مع غينيا الاستوائية صاحب الأرض والذي احتل المركز الثاني في المجموعة الأولى، فيما يلتقي منتخب الكونجو الديمقراطية نظيره الكونجولي الذي تصدر المجموعة الأولى.

 وكان المنتخب التونسي الشوط الأول لصالحه بهدف سجله أحمد العكايشي في الدقيقة 31، وتعادل منتخب الكونجو الديمقراطية في الثاني بهدف أحرزه جيرمي بوكيلا بالدقيقة 66.
 

انشر عبر
المزيد