وفد فلسطيني موحد يلتقي المشنوق.. لا عمل عسكري ضد عين الحلوة

23 كانون الثاني 2015 - 02:36 - الجمعة 23 كانون الثاني 2015, 14:36:49

القدس للأنباء - خاص
زار وفد فلسطيني موحد برئاسة عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" والمشرف العام للحركة في لبنان عزام الأحمد، وحضور السفير الفلسطيني أشرف دبور، ومسؤول العلاقات السياسية لحركة الجهاد الإسلامي في لبنان شكيب العينا، وممثلين عن القوى والفصائل الفلسطينية الوطنية والإسلامية، اليوم الجمعة وزير الداخلية اللبنانية نهاد المشنوق.
وتناول الاجتماع  موضوع مخيم عين الحلوة، وما قاله المشنوق سابقاً، وقال العينا لوكالة "القدس للأنباء" إن البحث تناول موضوع أن لا يبقى مخيم عين الحلوة ملاذاً للمطلوبين، والتأكيد على عدم وجود نية لعمل عسكري لبناني ضد المخيم. والعمل لإيجاد آلية لبنانية – فلسطينية تساعد في ضبط الأوضاع وتمنع دخول مطلوبين لبنانيين إلى المخيم، وقيامهم بأعمال تضر بأمن المخيم والجوار أو على امتداد الساحة اللبنانية.
وتم خلال الزيارة طرح الإجراءات الأمنية الفلسطينية المتخذة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية اللبنانية لضبط الأوضاع الأمنية فيه حفاظًا على المخيم وأهله والجوار.
ونُقل تأكيد عن الوزير المشنوق إنه لم يقصد في إحدى تصريحاته السابقة المتعلقة بالمطلوبين شادي المولوي وأسامة منصور، القيام بأي عمل عسكري ضد مخيم عين الحلوة.
وتأتي زيارة الوفد الفلسطيني للمشنوق في سياق اللقاءات التي يعقدها الوفد مع المسؤولين اللبنانيين.

 

انشر عبر
المزيد