خضر حبيب :الكيان الاسرائيلي يريد ارباك الساحة الفلسطينية

24 حزيران 2012 - 06:04 - الأحد 24 حزيران 2012, 18:04:37

قالت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ان الكيان الاسرائيلي ومن خلال اعتداءاته المتواصلة يريد ارباك الساحة الفلسطينية .
وقال خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في تصريح ادلى به مساء السبت للعالم ان :العدو الصهيوني يريد من خلال هذه الاعتداءات خلط الاوراق وارباك الساحة الفلسطينية وجعل حياة الفلسطينيين باستمرار قطعة من الجحيم مؤكدا ان المقاومة تسجل ردودا على هذا العدوان الصهيوني ولكن اذا صعد العدو الصهيوني رقعة النار فان المقاومة بكل تاكيد لديها خيارات ايضا في تكبير رقعة النار وفي ايصال القصف الى ابعد مدينة في الكيان الاسرائيلي .
وبينما يواصل قادة الاحتلال الاسرائيليون اجتماعاتهم لبحث الوضع المتفجر في القطاع يؤكدون ان جولة العدوان على قطاع غزة لاتتوقف بينما يربط المراقبون بين تفجير الاحتلال الاسرائيلي للاوضاع في القطاع وماتشهده دول المنطقة من احداث وتطورات .
وقال طلال عوكل المحلل السياسي الفلسطيني في تصريح للعالم ان : اسرائيل ومنذ اليوم الاول للتصعيد الاخير كانت لديها رسالتان ، رسالة لحماس ورسالة للاخوان المسلمين الذين ينتظرون اعلان فوز محمد مرسي ، هذه الرسالة تذهب للطرفين لتقول لم تتغير المعطيات عليكم ان لاتفكروا لحظة واحدة في تهديد امن اسرائيل لامن سيناء ولامن قطاع غزة وبالتالي هذه هي الرسالة ، رسالة تحذير وتهديد في نفس الوقت.
وكان خمسة فلسطينيين بينهم طفل استشهدوا امس السبت في غارات جوية وبرية للاحتلال الاسرائيلي على مناطق متفرّقة في قطاع غزة لترتفع حصيلة العدوان الاسرائيلي ابتداء من أواخر الاسبوع الماضي الى سبعة عشر شهيدا إضافة الى عشرات الجرحى.
وقال اشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة في تصريح للعالم : العدوان الصهيوني المستمر منذ صباح يوم الاثنين الماضي وحتى اللحظة اوقع نحو اكثر من 70 اصابة وشهيدا.
من جهتها هدّدت كتائب القسام بالرد على الغارات الاسرائيلية قائلة إنه سيكون بالشكل المناسب وبالطريقة التي تختارها الكتائب.
 

انشر عبر
المزيد