خلال لقاء تبريك بعملية القدس.. موسى: سنبقى على نهج الجهاد

20 تشرين الثاني 2014 - 10:38 - الخميس 20 تشرين الثاني 2014, 10:38:17

القدس للأنباء – خاص
نظمت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"، لقاء تبريك بعملية القدس البطولية، أمس الأربعاء، في مخيم البرج الشمالي في صور، شارك فيه ممثلون عن الفصائل الفلسطينية، والأحزاب اللبنانية، وفعاليات وحشد من أبناء المخيم.

وألقى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في لبنان الحاج أبو سامر موسى، كلمة خلال اللقاء بارك فيه العملية، مؤكداً على الاستمرار في النهج المقاوم.

  وأوضح القيادي في الحركة، أن "دماء الشهداء ترسم طريق الانتصار وتكرس الوحدة الوطنية". وأضاف: "إننا من هنا من مخيم البرج الشمالي، مخيم اللجوء والبؤس، ومن منبر الجبهة الشعبية، منبر المقاومة، سنبقى على نهج الجهاد، نهج الشهداء والتضحية والفداء، حتى تحرير فلسطين كل فلسطين." مباركاً لمنفذي عملية الكنيس في جبل المكبر، ولذويهم، وللجبهة الشعبية، وللشعب الفلسطيني، شهادة الأبطال .

واستنكر موسى، في كلمته، تصريحات "بعض الزعماء العرب الذين تباكوا على الدماء الخبيثة الصهيونية، والذين اعتبروا أن قتل الحاخامات جريمة"، متسائلاً: "أين كنتم، حينما كانت الدماء الفلسطينية تراق وتسفك بشكل لم يشهده التاريخ، ابان العدوان الظالم على قطاع غزة، والذي ذهب ضحيته آلاف الشهداء والجرحى؟ وأين كنتم حينما قتل الطفل محمد أبو خضير؟ وحين تم تعذيب وشنق يوسف الرموني؟"

ودعا موسى الجميع إلى التمسك بالمقاومة، وبالوحدة الوطنية، لأنها السلاح الأمضى في مواجهة المشروع الصهيوني.
 

انشر عبر
المزيد