انتر يستضيف نابولي في قمة الجولة السابعة في الدوري الايطالي

18 تشرين الأول 2014 - 04:44 - السبت 18 تشرين الأول 2014, 16:44:17

القدس للأنباء- وكالات


تتجه انظار عشاق الكرة الايطالية مساء الاحد، الى ملعب جوسيبي مياتزا عندما يستقبل نادي الانتر ضيفه نادي نابولي في قمة الجولة السابعة من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم .
يدخل الانتر اللقاء وهو في المركز العاشر برصيد ثماني نقاط وياتي بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها في فلورنسا امام نادي فيورنتينا بثلاثة اهداف مقابل لاشيء، قبل ان ينهزم في الجولة التي قبلها على ارضه امام المتواضع نادي كالياري بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد اذ لم يذق النيراتزوري طعم الانتصار منذ جولتين .


فيما سيضع المدرب ماتزاري التشكيلة المناسبة في هذا اللقاء املاً في تحقيق النقاط الثلاث واسعاد الجماهير الغاضبة عليه كما سيكون هذا اللقاء له طعم خاص بالنسبة له عندما كان مدرباً لنابولي في الفترة الماضية .


وستحوم الشكوك حول مشاركة كل من لاعب خط الوسط الكراوتي كوفاسيتش والجناح الايطالي دي امبروزيو والمدافع البرازيلي جوناثان ، فيما سيكون لاعب خط الوسط هيرنانيز جاهزاً للقاء .
وفي الطرف الاخر يدخل نادي نابولي بقيادة المهاجم الرائع الارجنتيني غونزالو هيغواين ولاعبي خط الوسط الاسباني كاليخون وقائد الفريق السلوفاكي ماريك هامسيك .
ويحتل نابولي المركز السابع برصيد عشر نقاط وياتي بعد ان قلب تأخره الى فوز ثمين امام نادي تورينو بهدفين مقابل هدف ، يذكر ان نابولي تلقى هزيمتين في الكالتشيو مثل الانتر امام كييفو في الجولة الاول وامام اودينيزي في الجولة الثالثة .

 

انشر عبر
المزيد