لقاء إعلامي لبناني فلسطيني تضامنيا مع غزة

02 أيلول 2014 - 10:49 - الثلاثاء 02 أيلول 2014, 10:49:01

نظمت جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية بالتعاون مع اللقاء الإعلامي اللبناني والإعلاميون الفلسطينيون في لبنان لقاءا إعلاميا للتضامن مع قطاع غزة تحت عنوان "غزة الصمود والانتصار".

وشارك  في اللقاء الذي نظم مساء اليوم اللإثنين في المركز الثقافي لبلدية الغبيري بضاحية بيروت الجنوبية عدد من الشخصيات السياسية الفلسطينية واللبنانية بالإضافة إلى العديد من الإعلاميين والفضائيات الفلسطينية واللبنانية والعربية.

وأكد المشاركون في المؤتمر على أهمية الإعلام المقاوم في دعم وصمود المقاومة على الأرض بالإضافة إلى دوره الإيجابي والهام في جذب الرأي العام لصالح المقاومة وإيصال الرسالة المتمثلة بضرورة الدفاع عن الأرض والوطن.

وأعلن منظموا اللقاء عن إطلاق حملة إعلامية للتضامن مع قطاع غزة على أن تشمل الحملة توجه عدد من الإعلاميين الفلسطينيين واللبنانيين والعرب إلى القطاع لتغطية مواضيع عدة تحت عنوان موحد لكافة الإعلاميين المشاركين في القافلة المتجهة إلى القطاع.

وقال فراس زعيتر أحد منظمي اللقاء لمراسل فلسطين اليوم أن العمل يسير على قدم وساق لإطلاق القافلة التي تضم عددا من المراسلين والمصورين والذين سيعملون على إعداد تقارير مصورة متفرقة.

وأكد زعيتر أن القيمين على الحملة يتواصلون مع سفارة جمهورية مصر العربية في العاصمة اللبنانية بيروت لتسهيل مرور القافلة وإجراءات تأشيرات الدخول للمشاركين.

 

انشر عبر
المزيد