قوات الاحتلال تعتقل 20 مواطنا بجنين ومواجهات في نابلس

02 أيلول 2014 - 09:43 - الثلاثاء 02 أيلول 2014, 09:43:52

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء حملة دهم واسعة النطاق في بلدة عنزة جنوب جنين أسفرت عن اعتقال 19 مواطنا ومداهمة عشرات المنازل والتنكيل بالمواطنين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال داهمت البلدة في الثانية من فجر اليوم واقتحمت عشرات المنازل بهدف اعتقال قاطنيها وأجرت عمليات استجواب ميداني واسعة دون معرفة الأسباب.

وأشارت المصادر إلى أنه عرف من المعتقلين كل من: عماد قاسم حضر، ومهند يعقوب صدقه، وعبد الرحمن مهند صدقه، وأحمد زكي صدقه، ومحمد خالد صدقه، وحسن عبد السلام عبيد، وأشرف مروان خضر، ومرشد مفيد علي صدقه، وصائب بلال براهمه، وحسن اسامه خضر، ومحمد هاشم عبيد، وأحمد فائق عمور، ومهدي زياد صدقه، وبشير سعيد صدقه، وعصام هاشم براهمه، وخليل هاشم براهمه، ومحمد نافع عمور.

كما استجوبت قوات الاحتلال عددا من المواطنين عرف من بينهم: تيسير قاسم براهمه، وبدر حضر براهمه، واحمد نصر براهمه، ومحمد احمد خضر، وصالح عواد عبيد، واسامه حسن خضر، وفائق رسلي عمور .

مواجهات في نابلس
وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الإحتلال الإسرائيلي فجر اليوم مدينة نابلس من الجهة الشرقية، واندلعت مواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

وأفادت مصادر محلية ان قوات الإحتلال انتشرت في محيط مخيم بلاطة وقبر يوسف المجاور، حيث يقدم المستوطنون لآداء ما يسمى بطقوس دينية وسط تعزيزات عسكرية، فيما اندلعت مواجهات على أطراف المخيم دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

 

انشر عبر
المزيد