حركة الجهاد الإسلامي تشكر إيران على مواقفها الداعمة للمقاومة

28 آب 2014 - 11:57 - الخميس 28 آب 2014, 11:57:20

شكر الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الدكتور رمضان عبد الله شلّح، الجمهورية الإسلامية الإيرانية على مواقفها ودعمها للمقاومة الفلسطينية.

جاء ذلك في اتصال هاتفي بين الدكتور شلّح ووزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، الذي أعرب خلاله عن تأييد ودعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للمقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة.

وأكد وقوف طهران إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمها لصموده، مشددًا في ذات الوقت على تأييد مطالب المقاومة المشروعة.

وطمأن الدكتور شلّح وزير الخارجية الإيراني على أن المقاومة الباسلة في غزة تقوم بواجبها في الدفاع عن الشعب الفلسطيني، وهي تحقق انجازات كبيرة في مواجهة آلة الحرب الصهيونية، ووضعه في صورة آخر ما وصلت إليه الاتصالات حول وقف العدوان.

وفي سياق متصل اصدر مكتب حركة الجهاد الاسلامي في طهران بيانا اشاد فيه بالمواقف الداعمة التي تتبناها الجمهورية الاسلامية الايرانية حيال المقاومة الفلسطينية مؤكدا ان الدعم الشامل الذي قدمته طهران للشعب الفلسطيني كان له الاثر البارز في تحقيق الانتصار على العدوان الاسرائيلي في غزة والذي استمر نحو 50 يوما وانتهى باعلان الهدنة دون ان يتمكن الاحتلال الاسرائيلي من تحقيق اهدافه المعلنة سابقا في النيل من صمود غزة ومقاومتها الباسلة.



المصدر: وكالات

 

انشر عبر
المزيد