اللواء سليماني: نزع سلاح المقاومة الفلسطينية هرطقة ولن نتوانى عن دعمها

31 تموز 2014 - 10:33 - الخميس 31 تموز 2014, 10:33:56

أكد قائد فيلق القدس الإيراني اللواء قاسم سليماني، أن "العالم أجمع عليه أن يعلم أن نزع سلاح المقاومة هرطقة باطلة ووهم لن يتحقق"، مشيرا الى أن "بلاده ستستمر وبإصرار على نصرة المقاومة ورفعها إلى النصر حتى تبيت الأرض والهواء جهنمًا لإسرائيل".

وشدد على أن "القتلة والمرتزقة يجب أن يعلموا يأننا لن نتوارى للحظة عن الدفاع عن المقاومة ودعمها ودعم الشعب الفلسطيني"، موصيا بــ"تصويب البندقية والسلاح والدم والكرامة دفاعا عن الإنسانية والإسلام الذي تختصره فلسطين".

واعتبر سليماني أن "المشاهد الموجعة في فلسطين تدمي قلوبنا وتلف صدورنا بحزن شديد في جوهره غضب عميق"، مضيفًا: سنصب جام غضب عميق على رأس الصهاينة المجرمين في الوقت المناسب.

كما وجه  "التحية للقسّام وسرايا القدس وكتائب أبو علي مصطفى وألوية الناصر صلاح الدين وشهداء الأقصى".

وتابع سليماني:  سلام لقادة المقاومة الذين لا يتراجعون أمام ضغوط التسليم ومؤامرات الاستسلام، وسلام إلى قادة المقاومة الذين دونوا أسماءهم بحروف من شرف في تاريخ فلسطين.

ووجه حديثًا للشعب الفلسطيني قال فيه "اقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم"، مردفًا: ألا لعنة الله على كل من لا يرى حزنكم ومرارتكم وبصمته الجبان يسمح بقتلكم.. ألا لعنة الله على كل من أغلق في وجهكم طرق الإمداد وشارك الصهاينة جناياتهم.. ألا لعنة الله على أميركا رأس الظلم العالمي.. ألا لعنة الله على كل ظالم دافع ولايزال عن حمى هذا الكيان المجرم.
 

 

انشر عبر
المزيد