الجهاد تنظم لقاء تبريك باستشهاد المجاهد أبو حسنين في البص

28 تموز 2014 - 10:22 - الإثنين 28 تموز 2014, 10:22:03


القدس للأنباء - خاص
بمناسبة الانتصارات التي تحققت على ايدي المقاومة الفلسطينية في غزة، واستشهاد مسؤول الاعلام الحربي لسرايا القدس القائد الكبير صلاح ابو حسنين، نظمت حركة الجهاد الإسلامي والفصائل الفلسطينية لقاء لتقبل التبريكات في خيمة الإعتصام المفتوحة عصر أمس،  في مخيم البص، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية، والأحزاب اللبنانية، وحشد من أهالي المخيم. وبهذه المناسبة القي العديد من الكلمات التي اجمعت على اظهار مناقبية الشهيد الذي كان يركز على الوحدة والعمل المقاوم.

الجهاد
كلمة الجهاد الإسلامي ألقاها القيادي الحاج أبو سامر موسى أكد فيها ان النصر حليفنا وقد تحقق هذا النصر منذ الايام الاولى للعدوان عندما وصلت صواريخنا الى تل ابيب ومن خلال المواجهات البطولية التي يخوضها فرسان السرايا في الميدان ومعها كافة الفصائل المقاومة حيث كبدت العدو الخسائر الفادحة ، واكد موسى ان المقاومة مستمرة في معركتها حتى انهاء الحصار ووقف العدوان وتحقيق كامل شروطها.

واضاف موسى نلتقي اليوم لنبارك شهادة القائد المجاهد بصوته وقلمه الشهيد ابو احمد صلاح حسنين، المجاهد والفارس الكبير من ابناء السرايا ولا نقول الا ان لله وانا اليه راجعون لقد عرفناك رجلا في الصعاب وادارة المعارك..

فتح
كلمة حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" القاها اللواء ابو احمد زيداني قال فيها: "نحن هنا اليوم لنقدم اجمل التبريكات واعطرها باستشهاد فارس من فرسان المواجهة دفاعا عن شرف الامة وكبريائها"، وقال زيداني "واهم من يظن ان استخدام هذه القوة المفرطة قد يثني شعبنا عن مواجهة هذا الاحتلال المتغطرس"

أمل
كلمة المسؤل الاعلامي لحركة امل صدر الدين داوود، قال فيها :ان الشهيد القائد صلاح حسنين كان رمزا للعمل المقاوم وكان قلمه خنجرا في قلب العدو الصهيوني، كما جدد داوود مواقف حركة امل الداعمة للقضية الفلسطينية داعيا الجميع للتخندق بخندق الوحدة في مشروع المقاومة.

 

انشر عبر
المزيد