هيئات مقدسية عاملة في عمان تدعو لنصرة غزة

14 تموز 2014 - 02:11 - الإثنين 14 تموز 2014, 14:11:37

القدس للأنباء
أصدرت هيئات مقدسية عاملة في عمان بياناً حول أحداث غزة، وصل "القدس للأنباء" نسخة عنه، قالت فيه: "يقف أبناء الشعب العربي الفلسطيني وأمتنا العربية الآن على إحدى مفارق الطرق في معركته البطولية الطويلة التي يخوضها مع الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية والدول التي تدور في فلك هذا التحالف.
وعلى الرغم من أن المعركة غير متكافئة من الناحية العسكرية، حيث يتفوق العدو بالأسلحة الفتاكة والدعم المادى الغربي، إلا أن ابناء شعبنا يملكون القوة الأكبر المتمثلة فى إستعدادهم للتضحية والصمود  دفاعا عن وطنهم وحقوقهم التاريخية وحقهم في تحرير كامل التراب الفلسطيني".. مشيراً إلى أن الفلسطينيين: "يحظون  بدعم من  القوى العربية الشعبية المؤمنة بهذا الحق وبدعم أحرار العالم الذين يساندونهم  في معركتهم المصيرية".
واعتبر البيان: "أن تقاعس الأنظمة العربية عن الوقوف وقفة جريئة إلى جانب الشعب العربي الفلسطيني وقضيته العادلة سوف يكون له آثاره على العلاقة بين شعوب الأمة وحكامها إذا ظل الحكام يقفون فى الجانب الآخر ضد إرادتها".
  وأكد "أن سيل الدماء الذي ما زال يتدفق على أرض غزة الطاهرة وأعداد الشهداء التي ترتفع بالعشرات والجرحى الذين ترتفع أعدادهم بالمئات كل يوم من الأطفال والنساء والكهول والدمار الهائل الذى يلحق بالمنازل ومرافق الحياة الأخرى لن يفت فى عضد أبناء شعبنا المقاوم ولن يزيده إلا صلابة وقوة وعزيمة".
صدر البيان عن تجمع الهيئات المقدسية العاملة في عمان، والذي يضم،  جمعية يوم القدس، منتدى بيت المقدس، الجمعية الأرثوذوكسية، جمعية نساء من أجل القدس، اللجنة الشعبية الأردنية لنصرة القدس وحق العودة.
    
    
    
    

 

انشر عبر
المزيد