استشهاد طبيب وطفلة في قصف اسرائيلي فجر اليوم الرابع للعدوان

11 تموز 2014 - 09:18 - الجمعة 11 تموز 2014, 09:18:24

استشهد الطبيب انس ابو الكاس اثر قصف منزله في حي تل الهوا جنوب مدينة غزة كما اصيب مواطنان اخران في نفس عملية القصف.

وقد اطلقت القوات الاسرائيلية 3 صواريخ على شقته في الطابق الخامس في ابراج برشلونة في حي تل الهوا جنوب مدينة غزة علما بان والديه استشهدا في حرب الفرقان عام 2009 م .

واعلنت مصادر طبية عن استشهاد الطفلة نور مروان النجدي 8 سنوات بعد اصابتها بجراح حرجة جراء القصف المدفعي المتواصل على منزلها بحي النهضة شرق رفح.

واصيب العشرات من المواطنين في القصف الاسرائيلي الكثيف والمتواصل على جميع مناطق قطاع غزة، فجر اليوم الجمعة، فيما تقوم المدفعية الاسرائيلية بعمليات قصف قرب معبر صوفا جنوب القطاع، وسط تحرك للاليات الاسرائيلية باتجاه الشريط الحدودي .

وشن الطيران الاسرائيلي عددا من الغارات على منطقة الانفاق في رفح جنوب قطاع غزة، كما اغار الطيران على منزل لعائلة منصور في رفح وأدى القصف على مدينة رفح الى انقطاع التيار الكهربائي عن المناطق الغربية للمدينة .

ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي غارة على منزل عادل جندية بحي الشجاعية، كما استهدف الطيران منزل المواطن عماد فودو في حي تل السلطان غرب رفح حيث جرى انتشال ثلاثة مصابين من تحت ركام المنزل..

وقصفت طائرات الاحتلال منزل لعائلة ابو غليبة وسط القطاع ودمرته بالكامل .

واصيب 6 مواطنين في قصف جوي اسرائيلي استهدف منطقة الصفطاوي شمال غزة

كما استهدف الطيران الحربي منزل المواطن ياسر حسين قرب مسجد الفاروق في حي الزيتون مما ادى الى اصابة ثلاثة مواطنين بجراح.

وفي وقت سابق اعلنت مصادر طبية عن اصابة اربعة مواطنين في قصف استهدف ارضا زراعية بالقرب من بركة الشيخ رضوان وسط غزة.

ووصلت خمس اصابات الى مستشفى شهداء الاقصى من حي يافا في محافظة دير البلح جراء تواصل القصف، ووصفت المصادر الطبية حالتهم بين الموسطة والخطيرة.

 

انشر عبر
المزيد