برشلونة يقهر فياريال وأتلتيكو يواصل التقدم

28 نيسان 2014 - 08:14 - الإثنين 28 نيسان 2014, 08:14:03

تمكن فريق برشلونة من الفوز على فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب "المادريجال" ضمن الأسبوع الخامس والثلاثين من الدوري الإسباني.

وجاءت بداية المباراة مثيرة من الطرفين مع أفضلية نسبية لمصلحة برشلونة الذي أراد الخروج سريعًا من أحزانه عقب رحيل المدرب السابق للفريق "تيتو فيلانوفا".

وقبل نهاية فصل المباراة الأول، تقدم فريق الغواصات الصفراء في النتيجة عن طريق كاني بعد أن تلقى تمريرة رائعة من بينا، وأطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني، دخل برشلونة بكل قوة في مهمة البحث عن هدف التعادل وذلك عن طريق محاولات ميسي من الركلات الحرة المباشرة، لكن الحارس "سيرجيو إسينخو" كان لكل هذه التسديدات بالمرصاد.

حتى جاءت الدقيقة 55 من عمر المباراة والتي حملت معها الهدف الثاني لفياريال عن طريق رأسية رائعة من مانو تراجورس، بعد هذا الهدف بعشر دقائق قلص البرسا الفارق بعد أن أحرز مدافع الغواصات الصفراء جابريل باوليستا بالخطأ في مرماه بعد عرضية من داني ألفيش.

تكررت نفس اللعبة تقريبًا في الدقيقة 78 والتي حملت معها هدف التعادل للفريق الكتلوني بعد عرضية أيضًا من داني ألفيش حولها هذه المرة مدافع فياريال موساشيو بالخطأ في مرماه، وبالدقيقة 83 من عمر المباراة تمكن نجم البرسا "ليونيل ميسي" من وضع فريقه في المقدمة، ولم تشهد الدقائق الأخيرة أي جديد حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 84 نقطة تقدم بها للمركز الثاني، أما فياريال فتجمد رصيده عند 52 نقطة بالمركز السابع.

بدوره، واصل أتلتيكو مدريد سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري, بعد فوزه الغالي على فالنسيا بهدف نظيف.

ويدين أتلتيكو بفوزه للاعبه راؤول جارسيا صاحب هدف المباراة الوحيد من ضربة رأسية في الدقيقة 43، وشهدت المباراة طرد خوان فران من أتلتيكو بالدقيقة 90.

واقترب "الروخي بلانكوس" خطوة كبيرة من تحقيق لقب "الليجا" بعدما رفع رصيده إلى 88 نقطة في المركز الأول, بينما توقف رصيد فالنسيا عند 45 نقطة في المركز الثامن. 

انشر عبر
المزيد