تقلص فرص رونالدو في اللحاق بكلاسيكو نهائي الكأس

15 نيسان 2014 - 08:14 - الثلاثاء 15 نيسان 2014, 08:14:33

تقلصت فرص البرتغالي كريستيانو رونالدو في اللحاق بنهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم الأربعاء أمام برشلونة، بعد غيابه مجدداً عن تدريبات الفريق الجماعية الاثنين، فيما تدرب سيرخيو راموس، والبرازيلي مارسيلو منفردين.
ولا يزال رونالدو غائباً عن تدريبات الفريق بسبب الإصابة العضلية التي يعانيها في ساقه اليسرى، وإن كان مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لم يستبعد حتى الآن احتمالية لحاقه بالنهائي.
وبدأ الفريق الملكي الاستعدادات للمباراة الكبيرة على ملعب "ميستايا"، بعد التدريب الخفيف الذي خضع له الأحد الأساسيون الذين فازوا على ألميريا السبت برباعية نظيفة في الدوري الإسباني.
وشارك في التدريب الناشئان دييجو يورينتي، والبرازيلي ويليان جوزيه، فضلاً عن الألماني سامي خضيرة لليوم الثاني على التوالي بعد عودته من الإصابة، فيما استمر غياب المصابين ألفارو أربيلوا، وخيسيه رودريجيز، ورونالدو.
يشار إلى أن الريال يقابل برشلونة الأربعاء في نهائي بطولة الكأس الأربعاء على ملعب "ميستايا" الخاص بفريق فالنسيا للظفر بأول الألقاب الممكنة هذا الموسم، حيث يتنافس كلا الفريقين أيضاً على لقب الدوري الذي يتصدره أتلتيكو مدريد، ويحتل فيه الريال المركز الثاني، وبرشلونة ثالثاً.
 

انشر عبر
المزيد