أتليتكو مدريد يواصل الابتعاد عن الريال والبارسا

14 نيسان 2014 - 07:26 - الإثنين 14 نيسان 2014, 07:26:10

ابتعد فريق أتلتيكو مدريد بصدارة "الليجا" عقب فوزه الثمين على جاره ومضيفه خيتافي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" مساء الأحد ضمن منافسات الأسبوع 33 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن "الروخي بلانكوس" من إنهاء الشوط الأول لمصلحته بفضل هدف المدافع الأوروجوياني دييجو جودين بالدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني كان الأحمر والأبيض قريباً من تسجيل الهدف الثاني لولا إهدار المهاجم دييجو كوستا ركلة جزاء في الدقيقة 66 بعد تألق الحارس جوردي كودينا.

وقبل نهاية اللقاء تمكن كوستا من تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 85, علماً أن خيتافي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد أنخيل لافيتا في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز ابتعد أتلتيكو في الصدارة برصيد 82 نقطة بفارق 3 نقاط أمام جاره ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ووسع الفجوة بينه وبين برشلونة الثالث إلى 4 نقاط، فيما توقف رصيد خيتافي عند 31 نقطة في المركز الثامن عشر.


إصابة كوستا

في سياق متصل، طمأن الأتليتكو جماهيره بشأن إصابة دييجو كوستا مهاجم الفريق التي تعرض لها في مباراة خيتافي.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن النادي الإسباني أكد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن إصابة كوستا ليست خطيرة، بل عبارة عن جرح أسفل الركبة، وكدمة شديدة مكان الإصابة.

وأصيب كوستا بعد نجاحه في اللحاق بكرة عرضية لعبها زميله أدريان لوبيز، ليضعها في المرمى، محرزًا الهدف الثاني لأتليتكو مدريد، إلا أن ركبته اصطدمت بقوة في القائم الأيمن، ليغادر الملعب في الدقيقة 85 بعدما نزف كثيرًا من موضع الإصابة، قبل أن تنقله سيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات القريبة من الملعب.

ولم يهنأ كوستا بهدفه الـ 26 في الدوري الإسباني، وكذلك عودته من الإصابة التي أبعدته عن مباراة برشلونة في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع الماضي. 

انشر عبر
المزيد