تسعة أسرى من غزة و الضفة يدخلون أعوامًا جديدة داخل السجون

13 نيسان 2014 - 01:12 - الأحد 13 نيسان 2014, 13:12:11

القدس للأنباء - وكالات
ذكرت إذاعة صوت الأسرى أن تسعة أسرى اليوم الثالث عشر من نيسان يدخلون أعوامًا جديدة داخل سجون العدو، في ظل تردي أوضاعهم والانتهاكات المتزايدة بحقهم والأسرى هم :
الأسير شادي غالب محمد أبو شخدم ( 33 عامًا ) من مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة يدخل عامه الثالث عشر على التوالي وهو محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة.
الأسير أحمد علي محمود أبو خضر(34 عامًا ) من بلدة سيلة الظهر في الضفة الغربية المحتلة يدخل عامه الثالث عشر على التوالي وهو محكوم بالسجن المؤبد مدى الحياة .
الأسير موسى إبراهيم موسى حسن(31 عامًا ) من مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة يدخل عامه السادس على التوالي وهو محكوم بالسجن مؤبد مدى الحياة .
الأسير جمعة إبراهيم عيسى عزام (46 عامًا ) من مخيم جباليا شمال قطاع غزة يدخل عامه التاسع على التوالي وهو محكوم بالسجن عشرين عامًا .
الأسير مجدي مصطفى نافع أبو الرب (29 عامًا ) من مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة يدخل عامه الحادي عشر على التوالي وهو محكوم بالسجن ثلاثة عشر عامًا .
الأسير رزق أحمد محمد شعبان (41عامًا ) من قطاع غزة يدخل عامه التاسع على التوالي وهو محكوم بالسجن أحد عشر عامًا .
الأسير محمد سعيد يوسف عواد (30 عامًا ) من مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة يدخل عامه الرابع على التوالي وهو محكوم بالسجن سبعة أعوام .
الأسير صلاح الدين سليم حسن عواد من مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة يدخل عامه الرابع على التوالي وهو محكوم بالسجن سبعة أعوام .
الأسير معتز محمد فرج عبيدو (34 عامًا ) من مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة عامه الثاني على التوالي وهو محكوم بالسجن ثلاثة وثلاثين شهر .

 

انشر عبر
المزيد