ريال مدريد يتقاسم صدارة "الليجا" مع أتلتيكو

13 نيسان 2014 - 09:09 - الأحد 13 نيسان 2014, 09:09:20


حقق فريق ريال مدريد فوزاً سهلاً برباعية نظيفة على حساب ضيفه ألميريا في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب "سنتياجو برنابيو" في الجولة 33 للدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 79 نقطة بالتساوي مع أتلتيكو مدريد قبل 5 جولات من خط النهاية، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 30 نقطة محتلاً المركز 19 وقبل الأخير، واستفاد الريال من خسارة برشلونة المفاجئة أمام غرناطة واستثمرها بالشكل الجيد، بعد أن حقق الفوز ورفع فصار ثانياً رغم فارق الأهداف الكبير لصالحه على حساب أتلتيكو المتصدر، إلا أن فارق المواجهات يصب بمصلحة جاره (فاز ذهاباً 1-صفر، وتعادلا إياباً 2-2).

وسجل أهداف ريال مدريد الأرجنتيني انخيل دي ماريا في الدقيقة 28، ثم أضاف الويلزي جاريث بيل الهدف الثاني بالدقيقة 53، قبل أن يسجل إيسكو الهدف الثالث، واختتم ألفارو موراتا الرباعية بهدفه في الدقيقة 85.


سقوط برشلونة

بدوره، عمّق غرناطة جراح منافسه برشلونة بالفوز عليه بهدف نظيف, في المباراة التي جرت على ملعب "نويفو لوس كرمنس".

وتعدّ الهزيمة هي الثانية على التوالي للبرسا في لقاءاته الأخيرة, إذ خرج الأسبوع الماضي من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد مواطنه أتلتيكو مدريد, بعدما خسر بهدف نظيف.

وسجل هدف الفوز لغرناطة الجزائري ياسين براهيمي في الدقيقة 16, ليرفع الفائز رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث عشر, بفارق الأهداف خلف سيلتا فيجو, بينما تجمد رصيد برشلونة عند 78 نقطة, وتقلصت حظوظه بالحفاظ على لقب "الليجا".

يشار إلى أن أتلتيكو مدريد يمكنه الانفراد بالصدارة من جديد إذا تمكن من التعادل أو تحقيق الفوز على نظيره خيتافي حينما يحل ضيفاً عليه الأحد.

انشر عبر
المزيد