بايرن ميونيخ يتعرض أخيراً للخسارة بالدوري

06 نيسان 2014 - 11:23 - الأحد 06 نيسان 2014, 11:23:45

تعرض فريق بايرن ميونيخ السبت للخسارة الأولى ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم" البوندسليجا"، والتي توج بالفعل بلقب بطولتها قبل أسبوعين، على يد مضيفه أوجسبورج بهدف دون مقابل.
ووضع أوجسبورج حداً لانتصارات العملاق "البافاري" التي امتدت لـ 53 مباراة دون هزيمة في "البوندسليجا".
ودفع المدرب بيب جوارديولا بتشكيل من اللاعبين الاحتياطيين وعناصر من فريق الشباب، حيث أراح عدد من نجومه الأساسيين قبل مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعبه "اليانز أرينا"، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في "أولد ترافورد" بالتعادل بهدف لمثله.
وبهذه الهزيمة يظل رصيد البايرن عند 78 نقطة في المقدمة، مقابل 42 لأوجسبورج في المركز الثامن، علماً بأن هدف أوجسبورج الوحيد سجله ساسكا مولديرس في الدقيقة 31.
في سياق آخر، تعادل شالكه ثالث الترتيب مع مضيفه فيردر بريمن بهدف لمثله، واحتفظ الأزرق الملكي بمركزه بعد حصوله على النقطة 55، مقابل 33 نقطة لبريمن في المركز 12.
وانتزع بروسيا مونشنجلادباخ المركز الرابع من باير ليفركوزن بعد فوزه خارج قواعده بهدفين دون رد على نورمبيرج، وسجل الثنائية الفنزويلي خوان أرانجو، وزميله المحلي ماكس كروز من ركلة جزاء في الدقيقتين 17، و79 على التوالي.
واقتنص مونشنجلادباخ النقطة 48 ليتفوق على ليفركوزن بفارق الأهداف، فيما يظل نورمبيرج قريباً من الهبوط بقبوعه في المركز 17 وقبل الاخير بـ 26 نقطة.
وفي باقي المباريات، فاز شتوتجارت على فرايبورج بهدفين دون مقابل، وبنفس النتيجة هزم أينتراخت فرانكفورت ضيفه ماينز.

 

انشر عبر
المزيد