مصالحة عائلتين في مخيم نهر البارد

06 نيسان 2014 - 10:51 - الأحد 06 نيسان 2014, 10:51:06

تمت في قاعة الوفاء في مخيم نهر البارد مصالحة عائلتي "القاضي" من مخيم نهر البارد و"العثمان" من بلدة المحمرة - عكار، برعاية رئيس دائرة الاوقاف الاسلامية في عكار الشيخ مالك جديدة، وبحضور عضوالمكتب السياسي لتيار المستقبل المحامي محمد مراد ورئيس اتحاد بلديات وسط وساحل القيطع احمد المير ورؤساء بلديات ومخاتير عدد من بلدات وقرى جوارالمخيم، وممثلي الفصائل الفلسطينية واللجان الاهلية وعلماء.
والقى مروان الخطيب كلمة "الـ القاضي" فشكر كل "الذين ساهموا وعملوا لاتمام هذه المصالحة". واكد على "ان عائلتي القاضي وعثمان عائلة واحدة وان روح التسامح والاخوة والتعاضد هي الجامعة".
والقى كلمة ال عثمان رئيس بلدية المحمرة عبدالمنعم عثمان، فأكد على "نزع الخلافات وعلى ان تسود لغة المحبة بين ابناء البيت الواحد". وشدد على "ضرورة تفعيل دور وعمل لجان الصلح للتدخل عند اي حادث طارىء لمنع الفتنة ولتجاوز المراحل الصعبة التي نعيشها جميعا". شاكرا لجديدة ولجنة الصلح وكل المشايخ والحضور "جهودهم ومساعيهم التي اسفرت عن هذا اللقاء العائلي التصالحي".
ختاما جديدة كلمة شدد فيها على "المحبة وعلى التصالح بين الاخوة"، وقال: "انتم ونحن جميعا اصحاب قضية واحدة وهي فلسطين التي لن ننساها وسنبقى نسعى معكم للصلاة في المسجد الاقصى وتحرير المقدسات الاسلامية والمسيحية من الاحتلال الصهيوني وسنبقى اخوة شركاء في الافراح والاتراح".
 

انشر عبر
المزيد