"الملكي" يثأر من دورتموند وسان جيرمان يقترب

03 نيسان 2014 - 01:50 - الخميس 03 نيسان 2014, 01:50:09

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزاً ثأرياً على بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثية نظيفة, في المباراة التي جرت على ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء الأربعاء, ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
وقدّم لاعبو "الملكي" عرضاً مميزاً في ظل غياب عدد من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة دورتموند أبرزهم الهداف روبرت ليفاندوفسكي للإيقاف, وسجلوا ثلاثية عبر جاريث بيل في الدقيقة الثالثة, وإيسكو بالدقيقة 27, وكريستيانو رونالدو في الدقيقة 57.
وبهذا الفوز ردّ الريال "نصف" الدين إلى دورتموند الذي أخرجه من المربع الذهبي للبطولة الموسم الماضي, بانتظار مواجهة الإياب التي تجمع الطرفين يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "سيجنال إيدونا بارك".
بدوره، وضع باريس سان جيرمان الفرنسي قدماً في المربع الذهبي من البطولة, عقب فوزه الغالي على تشيلسي الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على ملعب حديقة الأمراء.
وتقدم بطل الدوري الفرنسي بهدف مبكر عبر إزيكويل لافيتزي في الدقيقة الرابعة، قبل أن يتعادل إيدين هازارد لتشيلسي من ركلة جزاء بالدقيقة 27.
وفي الشوط الثاني، انتفض أبناء العاصمة الفرنسية، وسجلوا هدفين، الأول هدية من المدافع البرازيلي ديفيد لويز في مرماه بالدقيقة 61، والثاني عن طريق "البديل" خافيير باستوري في الدقيقة 93.
وبهذه الخسارة بات تشيلسي بحاجة ماسة للفوز إياباً بهدفين نظيفين أو أكثر لضمان التأهل للمربع الذهبي, وذلك عندما يستضيف سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج".
 

انشر عبر
المزيد