تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد بدوري الأبطال

02 نيسان 2014 - 01:09 - الأربعاء 02 نيسان 2014, 01:09:49

خطف اتلتيكو مدريد التعادل من مضيفه برشلونة بهدف لمثله في اللقاء الذي جمع بينهما في ذهاب دور الثمانية لدوري الأبطال، على ملعب "الكامب نو" بمدينة برشلونة، ليؤجل الحسم إلى مباراة الإياب التي يستضيفها ملعب "فيسنتي كالديرون" بمدينة مدريد الأسبوع المقبل.

وتقدم "الروخي بلانكوس" بهدف مباغت عن طريق البديل دييجو ريباس، الذي شارك بديلاً لدييجو كوستا المصاب مبكراً في الدقيقة 56، وتعادل نيمار في الشوط الثاني لبرشلونة بالدقيقة 71.

واستمرت بهذه النتيجة حالة التعادل المسيطرة على لقاءات الفريقين هذا الموسم، حيث سبق وأن تعادلا 3 مرات في منافساتهما المحلية بإسبانيا، وفي نفس الوقت فأن هذا التعادل يصب نظرياً في مصلحة أتلتيكو على اعتبار أنه نجح في التسجيل خارج ملعبه على "كامب نو"، والتعادل السلبي في لقاء الإياب على ملعب "فيسنتي كالديرون" يعني تأهله إلى الدور قبل النهائي.

وتأثر أتلتيكو مدريد كثيراً بالتغيير الاضطراري بخروج دييجو كوستا للإصابة في الدقيقة 30 والدفع بدييجو ريباس صاحب هدف فريقه، وقبلها كان برشلونة أضطر لتغيير مدافعه جيرارد بيكيه للإصابة وشارك بدلاً منه مارك بارترا.
تعادل أخر

بدوره، رأف بايرن ميونيخ الألماني "حامل اللقب" بحال مانشستر يونايتد الإنجليزي المترنح مؤخراً واكتفى بالتعادل معه بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب "أولد ترافورد" معقل الفريق الإنجليزي، وينتظر الفريقان للقاء العودة يوم الأربعاء القادم التاسع من إبريل المقبل، لتحديد الفريق الذي سيتأهل لقبل نهائي "التشامبيونزليج".

وسيطر البايرن على مجريات المباراة، وكان الأكثر استحواذا وخطورة، بينما لعب مانشستر يونايتد بواقعية وعلم مدرب مانشستر "مويس" فارق الإمكانيات بين لاعبي الفريقين والحالة المعنوية، فلجأ للدفاع والاعتماد على الكرة الإنجليزية التقليدية، وأحرز للمانيو فيديتش في الدقيقة 58، وللبايرن شفاينشتايجر بالدقيقة 66، علماً أن المباراة شهدت طرد الأخير في الدقيقة 90.
مباريات الأربعاء

وتتواصل منافسات دور الثمانية للبطولة الأربعاء بلقاء ريال مدريد الإسباني مع بوروسيا دورتموند الألماني، وتشلسي الإنجليزي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

انشر عبر
المزيد