بيكيه ينفي البصق على جماهير إسبانيول ردًا على إهانتهم لشاكيرا

01 نيسان 2014 - 01:11 - الثلاثاء 01 نيسان 2014, 01:11:24

نفى جيرارد بيكيه مدافع منتخب إسبانيا وفريق برشلونة ، الادعاءات المنتشرة في وسائل الإعلام خلال الفترة الأخيرة بأنه قام بالبصق على جماهير إسبانيول ، أثناء الاحتفال بهدف الفوز الذي سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني .

المدافع الفارع قال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : " أعتدت الاحتفال بنفس الطريقة بكل أهداف برشلونة ، وأكن كامل الاحترام والتقدير لجماهير إسبانيول " .

ولفتت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإسبانية المعروفة بانتمائها إلى النادي الكتالوني ، إلى أن بيكيه مدافع البارسا الدولي ، تعرض لهتافات مسيئة من جماهير إسبانيول خلال لقاء ديربي " كاتالونيا " على ملعب " كورنيلا إل بارت " معقل نادي إسبانيول ، طالت زوجته المطربة الكولومبية شاكيرا ، وطفله الرضيع ميلان .
وأضافت أن تغريدة بيكيه أنهت كل الجدل المثار حول هذه الواقعة.

جدير بالذكر أن برشلونة حامل اللقب في الموسم الماضي ، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة ، خلف المتصدر أتليتكو مدريد ب 73 نقطة ، ومتفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 70 نقطة ، وذلك قبل سبع مراحل من نهاية مشوار " الليجا " .
 

انشر عبر
المزيد