رونالدو يشعر بالوجع والغضب من جماهير ريال مدريد !

01 نيسان 2014 - 01:11 - الثلاثاء 01 نيسان 2014, 01:11:06

يبدو أن كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد، أصبح لا يعيش أفضل أوقاته في " سينتياجو برنابيو"، بعدما تعرض لصافرات استهجان من قبل جماهير الفريق الملكي التي هاجمته في مباراة رايو فاليكانو الأخيرة في الدوري الإسباني .

صحيفة " ماركا " الإسبانية، أشارت إلى أن رونالدو " موجوع" وغاضب من صافرات الاستهجان، وهو ما ظهر عليه في غرف خلع الملابس عقب المباراة، على الرغم من الفوز والأداء الكبير الذي حققه الريال".

وألمح التقرير إلى أن رونالدو تعرض للهجوم، عندما رفض تمرير كرة حاسمة لزميله ألفارو موراتا لتسجيل هدف في مرمى رايو فاليكانو ليتعرض اللاعب لصافرات الاستهجان من قبل جماهير الريال في البرنابيو .

وكان حارس الفريق دييجو لوبيز قد تعرض هو الأخر لانتقادات وصافرات استهجان في المباراة ذاتها، بسبب تراجع تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة، في ظل إبقاء ايكر كاسياس على مقاعد البدلاء في مواجهات الدوري.

رونالدو بحسب التقرير يشعر بالوجع والغضب الشديد، وأظهر شعوره بشكل ملفت في غرفة الملابس عقب المباراة التي انتهت بخماسية للنادي الملكي أمام رايو فايكانو في مدريد بالجولة 31 من الدوري الإسباني .

وكان كارلو انشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي قد أبدى تعجبه من الهجوم غير المبرر على رونالدو وزملائه في هذه المواجهة.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول الليجا برصيد 73 نقطة ، بفارق 3 عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يأتي برشلونة ثانيًا برصيد 75. 

انشر عبر
المزيد