برشلونة يكسب مواجهة سيلتا فيجو ويخسر جهود فالديز

27 آذار 2014 - 06:12 - الخميس 27 آذار 2014, 18:12:24

قاد نجما برشلونة نيمار وميسي فريقهما لفوز كبير على ضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جري على ملعب كامب نو بالجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وأفتتح نيمار أهداف المباراة في الدقيقة السادسة، وأضاف ميسي الهدف الثاني بالدقيقة 30، وعاد نيمار ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة 67، ليرفع برشلونة رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 33 نقطة في المركز 12.
وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية أن الفريق الطبي لفريق برشلونة أكد لها أن إصابة الحارس فيكتور فالديز ستمتد لمدة 6 أشهر.
وحسب الصحيفة فإن الحارس الإسباني تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، وهو ما يعني انتهاء موسمه مع برشلونة ونهاية مسيرته مع الفريق في ظل تأكيده الرحيل عنه بشهر يونيو المقبل.
وكان فالديز تعرض للإصابة في الدقائق الأولى من مواجهة سيلتا فيجو، وقام بعدها الفريق الطبي من دون تفكير بطلب تبديله لإدراكهم منذ البداية أن الإصابة سيئة للغاية.
يذكر أن فيكتور فالديز مثل برشلونة في 611 مباراة كانت كافية ليفوز خلالها بكل الألقاب الممكنة.
هزيمة جديدة
بدوره، تلقى ريال مدريد هزيمة جديدة كانت هذه المرة أمام مضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".
وواصل ريال مدريد نزيف النقاط بعد هزيمته في الجولة الماضية في "الكلاسيكو" أمام برشلونة ليتوقف رصيد الفريق الملكي عند 70 نقطة ويتراجع للمركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد، ليوجه صدمة جديدة لجماهيره، بينما ارتفع رصيد إشبيلية إلى 50 نقطة بالمركز الخامس.
ورغم الهدف المبكر الذي تقدم به ريال مدريد عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة 14، إلا أن ثنائية المهاجم الكولومبي كارلوس باكا بالدقيقتين 19، و75 أهدت الفوز لإشبيلية.
مواصلة الصدارة
وانفرد أتليتكو مدريد بصدارة الدوري، بانتصار صعب على ضيفه غرناطة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيسنتي كالديرون" معقل الفريق المدريدي.
وأحرز هدف أتليتكو الوحيد دييجو كوستا في الدقيقة 63، مسجلاً هدفه 25 هذا الموسم في الدوري الإسباني، ليرفع الفريق المدريدي رصيده إلى 73 نقطة وينفرد بالصدارة، ليفك شراكته مع ريال مدريد الذي تراجع للمركز الثالث برصيد 70 نقطة، بينما قفز برشلونة للمركز الثاني بـ 72 نقطة.
 

انشر عبر
المزيد