فان بيرسي يضع اليونايتد بين الثمانية الكبار

20 آذار 2014 - 04:08 - الخميس 20 آذار 2014, 04:08:16

وضع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حدًا لمسلسل فشله في جميع البطولات هذا الموسم، وتأهل لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على أولمبياكوس اليوناني بثلاثة أهداف دون رد في مباراة أشبه بملحمة كروية أقيمت على ملعبه " أولد ترافورد ".
وأنقذ النجم الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد رقبة مديره الفني الاسكتلندي ديفيد مويز من الإقالة، وأحرز ثلاثة أهداف "هاتريك " في الدقائق 25 من ركلة جزاء، و46، و52، ليعوض خسارة "المانيو" بهدفين في مباراة الذهاب باليونان، ويتأهل مع ممثل الكرة الإنجليزية الآخر تشيلسي إلى دور الثمانية.
بدوره، حقق زينيت الروسي فوزاً معنوياً على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين لهدف، ليخرج من دور الـ 16 من المسابقة في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، بعد أن أنتهى لقاء الذهاب في روسيا بأربعة أهداف لهدفين لصالح الفريق الألماني.
وأفتتح هالك النتيجة في الدقيقة 16 من اللقاء من قذيفة لا تصد ولا ترد، ولكن لاعب الوسط كيل عدّل النتيجة لدورتموند في الدقيقة 38 من اللقاء، وتقدم روندون من جديد لزينت برأسية في الدقيقة 73 من المباراة.
زينيت لم يجد شيء يبكي عليه في اللقاء بعد نتيجة الذهاب، ليلعب الإياب بخطوط مفتوحة تاركاً مهمة إحراز الأهداف لمهاجمه البرازيلي المخضرم هالك.
 

انشر عبر
المزيد