ريال مدريد وتشيلسي لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا

19 آذار 2014 - 06:06 - الأربعاء 19 آذار 2014, 06:06:26

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا بجدارة بعد أن جدد فوزه على ضيفه شالكه الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مباراة إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.
وسجل رونالدو هدفين في الدقيقتين 31، و74 من تمريرتين سحريتين من زميله البديل الويلزي جاريث بيل، وأضاف موراتا الهدف الثالث بالدقيقة 75 من تمريرة بيل أيضاً، بينما سجل تيم هوجلاند هدف شالكه الوحيد في الدقيقة 31.
وتعرض خيسي لاعب الريال الصاعد لإصابة بالغة في ركبته بالدقيقة الثانية، واضطر المدير الفني للريال أنشيلوتي لاستبدال المصاب خيسي وسط صدمة كل من في الملعب بالبديل جاريث بيل في الدقيقة الثامنة.
بدوره، واصل البرتغالي كرستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية حينما سجل في مرمى شالكه، ليعلن عن رقم قياسي جديد يسجل باسمه، حيث أصبح اللاعب الوحيد في التاريخ الذى يتمكن من التهديف بسبعة مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن ريال مدريد تمكن الفوز بستة أهداف مقابل هدف واحد على حساب شالكه في مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.
كما تلاعب تشيلسي الإنجليزي بضيفه التركي جالطه سراي ولقنه درساً قاسياً في فنون كرة القدم، وتغلب عليه بهدفين نظيفين بعد أن أضاع نجومه العديد من الفرص السهلة، في اللقاء الذي جري بملعب "ستامفورد بريدج".
وتقدم صمويل إيتو بالهدف الأول لتشيلسي بالدقيقة الرابعة، وضاعف جاري كاهيل النتيجة في الدقيقة 42، ليتأهل "البلوز" لدور الثمانية بالبطولة، حيث كانت نتيجة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل بهدف لمثله.
 

انشر عبر
المزيد