"ديربي" الخليل ينتهي بالتعادل في دوري المحترفين

08 آذار 2014 - 07:35 - السبت 08 آذار 2014, 19:35:37

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة مباريات الأسبوع 18 من دوري جوال للمحترفين في الضفة الغربية المحتلة "ديربي الخليل" بين الشباب والأهلي، والتي أقيمت مساء السبت على إستاد ماجد أسعد بالبيرة، ليهدر الشباب فرصة تقليص الفارق مع المتصدر ترجي واد النيص.

وافتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 58 عن طريق خلدون الحلمان، وأدرك محمود ضيف الله مدافع الأهلي التعادل بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 63، ليرفع شباب الخليل رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني، والأهلي إلى 24 نقطة.

بدوره، عاد فريق مركز الأمعري بفوز هام من أرض منافسه هلال القدس بهدف نظيف، سجله المهاجم جمال علان في الدقيقة 65، من زمن اللقاء الذي جمعهما على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس المحتلة.

وبهذا الفوز صعد مركز الأمعري إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة، في حين تجمد رصيد هلال القدس عند النقطة 19 في المركز العاشر.

وفي لقاءٍ آخر، خطف مركز بلاطة فوزاً هاماً من أرض مضيفه شباب الظاهرية بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي احتضنه إستاد دورا الدولي في الخليل جنوب الضفة.

وبادر شباب الظاهرية بالتسجيل عبر لاعبه أحمد ماهر بالدقيقة 23، فيما سجل لؤي نصار هدف التعادل لبلاطة في الدقيقة 56، قبل أن ينجح أحمد مساعد في خطف هدف الفوز لبلاطة بالدقيقة 86.

وبهذه النتيجة رفع مركز بلاطة رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد شباب الظاهرية عند النقطة 31 في المركز الثالث.

يشار إلى أن فريق ترجي واد النيص يتصدر دوري المحترفين برصيد 36 نقطة قبل 4 مراحل على نهاية البطولة. 

انشر عبر
المزيد