عرض عسكري لسرايا القدس لواء الشمال

08 آذار 2014 - 03:31 - السبت 08 آذار 2014, 15:31:05

نظمت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي – كتيبة الشهيد عبد الله السبع بلواء الشمال- أمس عرضاً عسكرياً محمولاً، شاركت فيها عشرات المركبات العسكرية وجنود سرايا القدس المدججين بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة والقذائف.
وانطلق الموكب العسكري الذي حمل صور الشهداء ورايات الجهاد والسرايا، من ساحة الشهيد القائد عبد الله السبع وسط مدينة بيت حانون، وجاب كافة شوارع المدينة، وصولاً إلى منازل شهداء سرايا القدس، لتجديد العهد والبيعة على مواصلة نهجم الذي رسموه بدمائهم وأشلائهم.
واستقبل أهالي بيت حانون المجاهدين الذين خرجوا في الذكرى الحادية عشر لاستشهاد "سبع فلسطين" عبد الله السبع ونجله الاستشهادي مصعب، بالزغاريد وتوزيع الحلوى ورش الورود والأرز على الموكب العسكري، داعين المولى عز وجل أن يثبتهم ويشد أزرهم وينصرهم على أعدائهم، وأن يكتب النصر والتحرير لفلسطين كل فلسطين على أياديهم الطاهرة.
من جهته، قال أحد مجاهدي سرايا القدس أن المجاهدون خرجوا في الموكب العسكري، ليجددوا عهد الوفاء مع الله ورسوله ومع قائدهم عبد الله السبع على مواصلة حمل لواء الجهاد والمقاومة، كونه الخيار الاصوب نحو فلسطين والقدس، والأجدر في مواجهة الكيان الصهيوني المتغطرس.
وأكد في حديثه على أن سرايا القدس ستواصل نهج الشهداء العظام وستحفظ وصاياهم ولن تحيد عن دربهم ودرب المقاومة حتى اجتثاث آخر صهيوني من فلسطين. محذراً العدو الصهيوني من اختبار قوتها من جديد ومن ارتكاب أي حماقة ضد قطاع غزة.
وأضاف أن المقاومة اليوم أصبحت أكثر قوة وصلابة، وتمتلك تكتيكات عسكرية نوعية، وأن في جعبتها المزيد من المفاجآت التي ستظهر في أي مواجهة قادمة.
وشدد في نهاية حديثه، على أن العرض العسكري هدفه كذلك توجيه رسائل طمأنة لجماهير شعبنا الفلسطيني المرابط، بأن المقاومة هي درعكم الحصين والمتين وهي يدكم التي تدافع عنكم بكل قوة، مشيداً بتضحيات شعبنا في تاريخ الصراع المتواصل، واحتضانه المستمر للمجاهدين والمقاومة لمواجهة المحتل الغاصب.

انشر عبر
المزيد