كأس عالم خاصة بالكلاب!

08 آذار 2014 - 11:12 - السبت 08 آذار 2014, 11:12:10

بدو أن كأس العالم ومنافساته لا تقتصر على نجوم المنتخبات المختلفة فقط، بل أيضا الكلاب صاحبة الجذور المختلفة تريد أن تظهر فى المسابقة العالمية، وذلك بعدما نشرت صحيفة “ميرور” البريطانية صورًا لكلاب بزي المنتخبات.

الصحيفة نشرت صورًا من تصميم الفنان البلجيكي أيريك لمجموعة من الكلاب بزي المنتخبات الوطنية، بحسب جذورهم، مثل ” بولدوغ” الإنجليزي، ماستيف ” البرازيلي”، شيبيرد” الألماني، كان كورسو ” الإيطالي، و “دالماتيان” الكرواتي.

وأشار التقرير إلى أن الكلب البرازيلي يمتاز بالمهارات عالية في الركض، بينما سيكون الكلب ” شيبرد” الألماني و”كان كورسو” الإيطالي الأقوى وأكثر ترشيحًا للوصل إلى المركز الذهبي في البطولة.

وتساءل التقرير:” هل يفاجئ الكلب الكرواتي ” دالماتيان” الجميع، ويحتل الصدارة ؟.

وأكدت الصحيفة أن المصور البلجيكي صمم هذه الصور، ليجمع بين حبه للفن والصور وكرة القدم. يذكر أن بطولة كأس العالم 2014 هي النسخة ال20 من بطولات المونديال، وستكون هذه المرة الثانية التي تقام في البرازيل بعد كأس العالم 1950 ، وبذلك تصبح البرازيل خامس دولة تستضيف البطولة مرتين على أرضها بعد (المكسيك، فرنسا، إيطاليا، ألمانيا).

وتعد هذه هي المرة الأولى أيضا التي تستضيف فيها قارة أمريكا الجنوبية بطولة كأس العالم منذ كأس العالم 1978 التي أقيمت بالأرجنتين. ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا” سيسمح بإستخدام تقنية خط المرمى للمرة الأولى في تاريخ بطولات كأس العالم. 

انشر عبر
المزيد