مارتينو: حالة ميسي الصحية لا تدعو للقلق

08 آذار 2014 - 02:00 - السبت 08 آذار 2014, 02:00:19

قال مدرب برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم جيراردو مارتينو مساء الجمعة إن حالة نجمه ليونيل ميسي الصحية لا تدعو إلى القلق بعد أن تقيأ اللاعب أكثر من مرة، وأضاف أن ذلك لن يؤثر سلباً على أداء المهاجم الأرجنتيني الدولي على أرض الملعب.

وشعر ميسي بالغثيان خلال مباراة ودية دولية تعادلت فيها الأرجنتين سلباً مع رومانيا يوم الأربعاء الماضي، وقال اللاعب إنه تقيأ أكثر من مرة في برشلونة إلا أنه أمر لا يدعو للقلق.

وقال مارتينو وهو أرجنتيني أيضاً في مؤتمر صحفي الجمعة قبل لقاء برشلونة في الدوري المحلي أمام ريال بلد الوليد السبت: "هذا أمر يحدث له كثيراً كما أنه استشار أخصائياً في بعض المرات.. لم تحل المشكلة إلا أنها لا تدعو للقلق فهي لا تؤثر عليه مطلقاً فيما يتصل بتنفيذ مهامه".

ويمكن لبرشلونة الذي يطارد لقبه الخامس في الدوري في ست سنوات الابتعاد بفارق نقطتين في الصدارة عن غريمه ريال مدريد حال فوزه على بلد الوليد الذي يصارع من أجل تفادي الهبوط ويحتل المركز 18.

وسيلعب ريال مدريد على أرضه مع ليفانتي الثامن يوم الأحد، بينما سيلتقي أتليتيكو مدريد الذي يحتل المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة مع سيلتا فيجو الحادي عشر يوم السبت.

وقال المدرب الأرجنتيني إنه قرر إراحة المدافع خوردي ألبا في مباراة بلد الوليد المتعثر، في حين سيعود لصفوف الفريق المدافع جيرار بيكي بعد أن أعلن الطاقم الطبي للنادي أنه بات لائقاً للعب.

وكان مدافع منتخب إسبانيا غاب عن مباراة فاز فيها بطل العالم وأوروبا على أرضه بهدف دون رد على إيطاليا يوم الأربعاء الماضي بسبب مشكلة بسيطة في الساق.

وانسحب اندريس انيستا زميل بيكي في منتخب إسبانيا من تشكيلة برشلونة الجمعة "لأسباب شخصية"، وحل مكانه الهولندي إبراهيم أفيلاي، ولم يكشف برشلونة عن سبب قرار انيستا. 

انشر عبر
المزيد