قيادة السرايا تزور عائلة الدحدوح في ذكرى الشهداء القادة

03 آذار 2014 - 01:21 - الإثنين 03 آذار 2014, 13:21:28

زارت قيادة سرايا القدس في لواء غزة عائلة الشهيد القائد "خالد الدحدوح" أبا الوليد مساء أمس بمنزله الكائن جنوب شرق مدينة غزة في الذكرى السنوية الثامنة لاستشهاده .
وكان في استقبال قيادة السرايا عدد من أفراد ووجهاء العائلة تتقدمهم الحاجة أم إبراهيم والدة الشهداء الثلاثة , بالإضافة لعدد من مجاهدي السرايا من أبناء العائلة الكريمة .
و أكدت سرايا القدس في كلمة لها ثباتها على درب الشهيد القائد أبو الوليد و استمرارها في مشروع المقاومة حتى النفس الأخير كما كان القائد " أبو الوليد " وإخوانه الشهداء .
وأكدت السرايا في كلمتها أنهم جاءوا اليوم لزيارة عائلة الدحدوح المعروفة بتضحياتها من باب الوفاء والاعتراف بالفضل لهم عما قدموه في ميادين الجهاد والمقاومة وما زالوا ، وليس أدل على ذلك ما قدموه من خيرة أبنائهم شهداء في سبيل الله والدين والوطن .
وعدد المتحدث باسم السرايا مناقب الشهيد القائد خالد الدحدوح من كرم وإقدام وشجاعة وبذل وتضحية ليس لها مثيل , متسائلا ماذا كان ينقص أبو الوليد من متاع الدنيا حتى يسلك طريق الدم و الشهادة و الجهاد في سبيل الله , غير إيمانه بعدالة قضيته و صدق منهجه و خياره المقاوم .
وختم حديثه بالتحية لروح القائد أبو الوليد و شقيقيه محمد وأيمن وجميع  شهداء عائلة الدحدوح كما توجه بالتحية لمجاهدي العائلة الذين ما زالوا على درب الشهداء رغم وحشة الطريق وصعوبة المسير وقلة الزاد .
 

انشر عبر
المزيد