عكا تودع ضحايا الانهيار الكارثي في حي الشيخ عبد الله بجنازة حاشدة

18 شباط 2014 - 11:29 - الثلاثاء 18 شباط 2014, 11:29:25

احتشد الآلاف من أهالي مدينة عكا والبلاد الى جانب ذوي وأصدقاء العائلات المنكوبة في حادث الانهيار الكارثي في انتظار وصول جثامين الضحايا مساء أمس، لإلقاء نظرة الوداع عليهم ، والصلاة عليهم في جامع الجزار بمدينة عكا ، لينطلقوا بهم في جنازة مهيبة الى مثواهم الاخير .
وقد راح ضحية هذه الكارثة المأساوية 5 أشخاص من سكان المدينة لا ذنب لهم إلا أنه قدر لهم أن يناموا ليلتهم تحت سقف سقط عليهم. رايق سرحان (65 عاما) وزوجته نجاح أمركاني (65 عاما) وابنهما نصر الدين (8 أعوام) ، ومحمد بدر (43 عاما) وزوجته حنان (38 عاما).
الحزن والأسى كانا سيدا الموقف حيث وقع ما لم يكن بالحسبان ولكن مشيئة الله نافذة وأهالي الضحايا أبدوا رضى بقضاء الله وقدره. وقد أتم الكثير من الحاضرين دورهم حيث وصلوا ليلتهم الإنقاذية الفائتة بليلة تليها ملؤها العزاء في سيرهم خلف الضحايا مشيعين إياهم والألم يعتصر قلوبهم.
جدير بالذكر أن الشرطة ما زالت مستمرة باعمال الفحص والتحقيق في واقعة انهيار البناية السكنية بعكا القديمة ، ويشار الى انه يتم الفحص والتحقيق بكافة الاتجاهات والمسارات مع الاخذ بالحسبان كون الخلفية تعود لخلل او فشل ما او حتى خلفية جنائية ما ، مع العلم أن خبراء المتفجرات ما زالوا يحققون في مسببات وحيثيات وقوع الإنفجار.

انشر عبر
المزيد