الهندي: سنواصل طريق الأحرار حتى تحرير الأقصى

31 أيار 2013 - 01:42 - الجمعة 31 أيار 2013, 13:42:21

أشاد عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، الدكتور محمد الهندي، بقافلة أسطول الحرية لكسر الحصار عن غزة، والتي راح ضحيتها تسعة نشطاء أتراك على سفينة مرمرة برصاص قوات العدو الصهيوني التي هاجمت السفينة في مثل هذا اليوم من العام 2010.

وقال الهندي في كلمه له عن الفصائل الوطنية والاسلامية :" إن هؤلاء الشهداء ذكرونا بأن فلسطين هي قضية الأمة، وأن هذه الأمة هي أمة واحدة، وأن المسجد الأقصى المبارك هو مسجد للأمة كلها. مضيفاً أن هؤلاء الشهداء الأحرار تحولوا إلى رموز على مدار التاريخ.
وأوضح بأن هؤلاء النشطاء جاءوا من أجل الحرية وأن الهدف الذي يسكن قلوبهم هو تحرير من الاحتلال الأقصى والصلاة فيه.
وقال الهندي موجهاً كلامه لدولة الاحتلال "الإسرائيلي":" أن إسرائيل بأفعالها العنجهية تجرأت على الاعتداء على هؤلاء الأحرار، وأنها تكبدت أكبر خطيئة في تاريخ مناصرتها الاقليمية باستهدافهم.
وأوضح أن إسرائيل اليوم لم تعد تستطيع ان تواجه دم هؤلاء الاحرار. بعد أن أصبحوا رمزاً للحرية وأن كل احرار العالم سيذكرونهم. مؤكداً أن هؤلاء الشهداء الأحرار حققوا أكبر من هدفهم الذي جاءوا من أجله.
وجدد الهندي اليوم مع شعبنا في تركيا ومع هؤلاء الشهداء الاحرار الذين حولهم بطش الاحتلال الى رموز للحرية على مواصلة طريق الأحرار حتى تحرير الاقصى وتحقيق الاهداف السامية التي جاءوا من أجلها, حتى يأتي وعد الله بتحقيق النصر والتمكين.
 

انشر عبر
المزيد