يوم علمي في طرابلس لأطباء الأسنان الفلسطينيين

28 نيسان 2013 - 07:12 - الأحد 28 نيسان 2013, 07:12:47

أقامت رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان، يومها العلمي الثاني، برعاية نقيبة أطباء الأسنان في لبنان - طرابلس الدكتورة راحيل الدويهي، في مقر النقابة بطرابلس، في حضور ممثل نقيب أطباء الأسنان في لبنان - بيروت البروفسور ايلي معلوف
وألقت الدويهي كلمة أملت في مستهلها أن "تنعكس فعاليات هذا المؤتمر بالإستفادة المرجوة"، وتوجهت إلى المشاركين قائلة : "أشد على أياديكم لأنكم شعب رفض الذل والهوان وأبى الا ان يقاوم ليستعيد أرضه ووطنه وحيثما انتشرتم كنتم روادا في الثقافة وكل انواع العلوم وأثبتم للعالم أجمع انكم شعب جدير بالحياة".
أضافت: "لا بد لكم في يوم قريب ان تستعيدوا الارض والوطن انشاء الله وتعودوا اليه سالمين غانمين. وأخيرا لا يسعني وأنا أقف بينكم الا ان اعبر عن اعجابي بكم وبطريقة عملكم للوصول بشعبكم الى بر الامان. تعالوا نعمل معا للوصول الى تحقيق أمانينا وتطلعاتكم".
كما ألقى رئيس رابطة أطباء الأسنان الفلسطينيين في لبنان الدكتور حسن الناطور كلمة شكر في مستهلها راعي المؤتمر، وقال: "إن اليوم العلمي الثاني لرابطة أطباء الأسنان الفلسطنيين في لبنان الذي نعقده اليوم هو خطوة على طريق كسب أهم الخبرات العلمية لمواكبة كل جديد والإطلاع على آخر الدراسات العلمية في مجال طب الأسنان, إن اختيار رابطة أطباء الأسنان الفلسطنيين في لبنان للمواضيع العلمية التي تهم الشريحة الأكبر من أطباء الأسنان هي لتسهيل التواصل العلمي وتبادل الخبرات لما فيه مصلحة الطبيب وصحة المريض".
وفي الختام تم تبادل الدروع، وبعد استراحة صغيرة بدأ البرنامج العلمي.
 

انشر عبر
المزيد