أسرار الصحف ليوم الخميس 28 تشرين الأول 2021

28 تشرين الأول 2021 - 08:45 - الخميس 28 تشرين الأول 2021, 08:45:16

وكالة القدس للأنباء - متابعة

  البناء: خفايا وكواليس

كواليس

 

توقفت مصادر دبلوماسية أمام المتغيرات العسكرية المتسارعة في مديريات مأرب لصالح حكومة صنعاء، وتوقعت أن يزداد التسارع مع انحيازات قبلية وعسكرية وإدارية طلباً لوقف الحرب ما يشكل نقطة تحول في الحرب.

خفايا

توقعت مصادر سياسية تصاعد الضغوط الخليجية على الحكومة بخلفية القضية المثارة بوجه الوزير جورج قرداحي، وقالت المصادر إن أي محاولة للنيل من قرداحي أملاً باسترضاء أصحاب الحملة ستهدد بانفراط عقد الحكومة

   

 

 

نداء الوطن: خفايا

كان لافتاً البيان الذي أصدرته قيادة الجيش ليل أمس ونفت فيه التسريبات التي يتم تداولها حول التحقيقات في حادثة الطيونة، وقد جاء قبل ساعات من موعد دعوة رئيس "حزب القوات" سمير جعجع لسماعه كشاهد.

 

تبين ان مجموعات معارضة لم تكن على اطلاع على اتفاق حصل بين مجموعتين تقنيتين ولم تعرف تفاصيله.

 

 

 

اللواء: أسرار

همس بات مرجعان كبيران يميلان لإستعادة تجربة مماثلة لإحتواء مخاطر أزمة مع الجانب العربي، تنعكس سلباً على مساعي الانفراج..   غمز لم تفلح جهود حزب حليف لطرفين، في إحتواء الاشتباك القائم بينهما، ومخاطر انعكاساته على تماسك «جبهة المحور»..

 

لغز جرى تذكير وزير أدخل البلد في أزمة بتصريح له، عندما دعا الوزير شربل وهبة، بعد انزلاقاته المعروفة إلى الاستقالة فوراً، فكيف بالأحرى هو!

 

 

 

الجمهورية: أسرار

مسؤولون في حزب فاعل زاروا منطقة بقاعية لهذه الغاية!

زار مسؤولون رفيعون في حزب فاعل منطقة بقاعية للوقوف عند حادثة أمنية وللتشديد على منع أي حوادث كهذه تستهدف طائفة أو تعكّر العيش المشترك.

 

بلاغ لبعض النواب باستحالة خوض الانتخابات معاً

تبلّغ ما لا يقل عن خمسة أو ستة نواب من تكتل نيابي إستحالة خوض المغامرة المقبلة معاً.

 

مرجع روحي كبير "خائف" على الوجود المسيحي في لبنان

نقل عن مرجع روحي كبير خوفه على الوجود المسيحي في لبنان وانه متفاهم مع مرجعية سياسية من طائفة اخرى على ايجاد حلول سريعة للازمات المتلاحقة.

انشر عبر
المزيد