دعت لتصعيد المقاومة بكل الوسائل المتاحة

فصائل المقاومة: دماء مقاومينا لن تذهب ‏هدراً وستبقى وقودا ونبراسا لمواصلة مسيرة المقاومة

26 أيلول 2021 - 04:56 - الأحد 26 أيلول 2021, 16:56:26

غزة - وكالات

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، الشهداء الأبطال في القدس وجنين الذين ارتقوا ‏فجر اليوم أثناء تصديهم لقوات الاحتلال الصهيوني المجرم.

وقالت الفصائل في بيان لها، تعقيياً على استشهاد كوكبة من أبطال القدس وجنين :" ننعي بكل فخر واعتزاز كوكبة من الشهداء الأبطال في القدس وجنين الذين ارتقوا ‏فجر اليوم أثناء تصديهم لقوات الاحتلال الصهيوني المجرم".

وأضافت "نحيي السواعد المباركة التي خاضت الاشتباكات مع العدو الصهيوني لتوجه البوصلة باتجاهها الحقيقي في مواجهة كيان محتل وغاصب"، مؤكدة بأن  دماء أبطالنا ومقاومينا لن تذهب ‏هدراً وستبقى وقودا ونبراسا لأبناء شعبنا لمواصلة مسيرة المقاومة.

ودعت الفصائل في بيانها لتصعيد المقاومة بكل الوسائل المتاحة وعلى كافة نقاط التماس مع العدو الغادر ولتكن الضفة لهيباً تحت أقدام الصهاينة، مطالبة السلطة بوقف التنسيق الأمني مع الاحتلال ورفع يدها الثقيلة عن المقاومة في الضفة من اجل القيام بواجبها في حماية شعبنا من الغطرسة الصهيونية.

واستشهد صباح اليوم الاحد، خمسة شهداء، ثلاثة  منهم جراء استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي، منزلاً زراعياً في قرية بيت عنان، شمال غرب القدس،  وشهيدان خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدتي برقين وكفر دان غرب جنين بينهما أسامة صبح 22 عاماً أحد عناصر سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي .

وفيما يلي نص البيان:

تصريح صحفي صادر عن "فصائل المقاومة الفلسطينية" .. تعقيياً على استشهاد كوكبة من أبطال القدس وجنين.

ننعي بكل فخر واعتزاز كوكبة من الشهداء الأبطال في القدس وجنين الذين ارتقوا ‏فجر اليوم أثناء تصديهم لقوات الاحتلال الصهيوني المجرم.

نحيي السواعد المباركة التي خاضت الاشتباكات مع العدو الصهيوني لتوجه البوصلة باتجاهها الحقيقي في مواجهة كيان محتل وغاصب.

نؤكد أن  دماء أبطالنا ومقاومينا لن تذهب ‏هدراً وستبقى وقودا ونبراسا لأبناء شعبنا لمواصلة مسيرة المقاومة.

ندعو لتصعيد المقاومة بكل الوسائل المتاحة وعلى كافة نقاط التماس مع العدو الغادر ولتكن الضفة لهيباً تحت أقدام الصهاينة.

على السلطة وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال ورفع يدها الثقيلة عن المقاومة في الضفة من اجل القيام بواجبها في حماية شعبنا من الغطرسة الصهيونية.

انشر عبر
المزيد