"الجهاد الإسلامي" تنظم وقفة دعم للأسرى في "برج البراجنة" ضمن "جمعة انتزاع الحرية"

10 أيلول 2021 - 08:59 - الجمعة 10 أيلول 2021, 20:59:49

أبو وسام منور خلال وقفة برج البراجنة
أبو وسام منور خلال وقفة برج البراجنة

برج البراجنة - وكالة القدس للأنباء

نظمت "حركة الجهاد الإسلامي"، اليوم الجمعة، وقفة دعم وإسناد للأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني، أمام "مسجد ومجمع الفرقان" في مخيم برج البراجنة، وذلك ضمن فعاليات جمعة "انتزاع الحرية"، بحضور ممثلين عن الفصائل الفلسطينية والقوى والأحزاب اللبنانية وحشد من أهالي المخيم.

وخلال الوقفة، دعا مسؤول العلاقات اللبنانية في "حركة الجهاد الإسلامي"، أبو وسام منور، إلى "ضرورة حماية الأسرى المنتزعين حريتهم بكل الوسائل، وضمان عدم عودتهم إلى الأسر من جديد".

وحذَر منوَر رواد التواصل الاجتماعي في الداخل والشتات بضرورة "التقيد والالتزام بنشر ما يصدر عن قيادة المقاومة وأجهزتها العسكرية والأمنية، والذي يجب أن نعممه ونكرره دائماً، لأنه جزء لا يتجزأ من مقاومة الاحتلال، وجزء لا يتجزأ من حماية الأسرى المنتزعين حريتهم".

وحمَل الإحتلال الصهيوني مسؤولية أي أذى قد يتعرض له الأبطال الأسرى الستة، معتبرًا أن "عملية انتزاع الحرية شكّلت صفعة جديدة في وجه المحتل الصهيوني الذي لا يفهم إلا لغة القوة والنضال والمقاومة".

وختم منور كلامه مؤكداً على "صوابية خيار المقاومة في تحرير الأسرى وكل أراضينا الفلسطينية المحتلة"، موجهاً التحية "لكل حر في عالمنا العربي والإسلامي وقف يدافع عن الأسرى ويساند المقاومة، ولأسرانا البواسل على هذا الصمود والصبر، وعلى هذه الجلادة في مواجهة مشروع تقوده أمريكا،  أعتى دولة في العالم".

جانب من الوقفة في برج البراجنة

خلال الوقفة في برج البراجنة

انشر عبر
المزيد