الأمانة العامة للأحزاب العربية تحيي عملية "جلبوع" وتهنئ الأسرى

07 أيلول 2021 - 11:22 - الثلاثاء 07 أيلول 2021, 11:22:30

وكالة القدس للأنباء - متابعة

وجه الأمين العام للمؤتمر العام للأحزاب العربية، الاستاذ قاسم صالح، تحية لأبطال عملية جلبوع الذين صنعوا نصرا مؤزرا "معلنين بدء معركة جديدة بعد معركة الأمعاء الخاوية، والمسيرات الشعبية والسكاكين المقدسية وعملية استهداف القناص الصهيوني وقتله عن مسافة صفر".

وأضاف بيان الأحزاب العربية، هؤلاء هم أبطال فلسطين المقاومين الأبطال، الذين نقلوا المعركة بكل قوة واقـتدار إلى قلب العدو، مخترقين تحصيناته ومحطمين كل إجراءاته الأمنية ليعلنوا ولادة فجر جديد وإنجاز نوعي يضاف إلى انتصار الشعب الفلسطيني في معركة "سيف القدس" وإلى نصر تموز وصمود سلوان.

وقال البيان: إن مسيرة المقاومة مستمرة، ونحن اليوم نستذكر عملية الفرار الكبير التي قادها الشهيد عاطف الدنف (ثائر) وأدت إلى خروج مجموعة من 30 معتقلاً إلى الحرية من معتقل أنصار الصهيوني في جنوب لبنان في 8 آب/أغسطس 1983.

وها نحن اليوم أمام يوم حرية جديد يسقط السجان والقهر والظلام، والتنسيق الأمني، واتفاقيات السلام. وفي الوقت الذي تسقط فيه الأنظمة العربية في حفرة التطبيع ومقبرة التاريخ نرى أبناء شعبنا يحولون النفق إلى رمز ليوم التحرير المنتظر.

ودعت الأحزاب العربية، إلى اعتبار هذه العملية نقطة تحول تلزم الجميع الوقوف وقفة جادة إلى جانب إرادة شعبنا الرافضة للاحتلال والمستعدة لمقاومته بجميع الوسائل وعلى رأسها المقاومة المسلحة.

       لقد أثبتت هذه العملية وما سبقها وما سيتلوها أن شعبنا يعي وجهة بوصلته نحو الحرية ولا شيء سواها..

انشر عبر
المزيد