عباس كامل يُنهي لقاءاته مع بينيت وعباس.. هذا ما ناقشوه

18 آب 2021 - 08:31 - الأربعاء 18 آب 2021, 20:31:27

وكالة القدس للأنباء - متابعة

أنهى رئيس المخابرات المصرية عباس كامل، ظهر اليوم الأربعاء، اجتماعه مع رئيس وزراء العدو الصهيوني نفتالي بينيت في "تل أبيب".. ورئيس السلطة محمود عباس في رام الله.

ووفق موقع "زمان" العبري، أن زيارة كامل إلى (الكيان) تأتي "لعقد اجتماعات مع رئيس الوزراء نفتالي بينيت ووزير الحرب بيني غانتس على خلفية إطلاق الصواريخ من غزة وقضايا أخرى".

وذكر الموقع العبري أنه "لا علاقة بين المحادثات مع المخابرات المصرية ومسألة إدخال الأموال القطرية إلى غزة".

من جهتها قالت القناة 13 العبرية إن "زيارة رئيس المخابرات المصرية عباس كامل ولقائه مسؤولين (صهاينة) تأتي في محاولة للتوصل إلى تهدئة طويلة الأمد في غزة".

كامل يلتقي عباس

وكان رئيس السلطة محمود عباس، قد استقبل اليو الأربعاء، بمقر المقاطعة في مدينة رام الله، بالضفة الغربية المحتلة، رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية، الوزير اللواء عباس كامل، والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء استعراض آخر المستجدات السياسية، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية وتحقيق الاستقرار والسلام في المنطقة.

وثمّن عباس، مواقف وجهود ومبادرة الشقيقة مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لدعم الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

من جانبه، نقل الوزير عباس كامل، تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي لرئيس السلطة، وتأكيده على حرص جمهورية مصر العربية على التنسيق والعمل مع السلطة الفلسطينية في جميع الخطوات والمبادرات، لما فيه خير الشعبين والبلدين ودعم الشعب الفلسطيني في نيل حريته واستقلاله.

وحضر اللقاء، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية، عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الوزير حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ونائب رئيس الوزراء، وزير الإعلام نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس الدبلوماسي مجدي الخالدي، ومن الجانب المصري اللواء عمرو نظمي، واللواء أحمد عبد الخالق.

انشر عبر
المزيد