"الأونروا": سنوزع المساعدات النقدية على اللاجئين خلال الأسبوع الثاني من آب

02 آب 2021 - 11:27 - الإثنين 02 آب 2021, 11:27:52

وكالة القدس للأنباء – متابعة

أكد المتحدث باسم "وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين-الأونروا"، فادي الطيّار، أن يبدأ توزيع المساعدات المقدمة لأطفال لاجئي فلسطين المسجلين لديهم، والذين تتراوح أعمارهم بين 0 و18 سنة في الأسبوع الثاني من شهر آب/أغسطس، وذلك على مراحل لتجنب الازدحام.

وبشأن مطالبات اشتراك جميع اللاجئين بالمساعدات، قال الطيّار: "الأونروا على دراية كاملة بالوضع الاجتماعي والاقتصادي السيء الذي يمر به اللاجئين الفلسطينيين، وسمعنا المطالبات العديدة التي يطلقها اللاجئون وقادتهم حول الحاجة إلى تقديم المساعدة لجميع المحتاجين، ونحن نريد أن نقوم بتوزيع التمويل الذي حصلنا عليه - بعد جمع التبرعات المستمر- دون تأخير، وسنبدأ بتقديم المساعدة لأطفال لاجئي فلسطين المسجلين لدى الأونروا، والذين تتراوح أعمارهم بين 0 و18 عامًا، والذين تأثروا بشكل خاص بالأزمة في لبنان".

وتابع: "في مرحلة لاحقة، ومع توفر المزيد من التمويل، سنقدم المساعدة للمجموعات الأخرى بما في ذلك المعاقين وكبار السن، ونتطلع إلى زيادة الدعم لمرضى السرطان. نحن نعلم أنّ احتياجات مجتمع لاجئي فلسطين كبيرة، والوكالة تبذل قصارى جهدها للتقليل من معاناتهم من خلال الاستمرار في ضمان تقديم خدمات منتظمة بالإضافة إلى المساعدات النقدية الإضافية".

انشر عبر
المزيد