وفد من "الجهاد الإسلامي" يزور مخيم خان دنون في ريف دمشق

22 تموز 2021 - 10:05 - الخميس 22 تموز 2021, 10:05:18

وكالة القدس للأنباء - متابعة

زار وفدٌ من حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الساحة السوريّة، يتقدّمه مسؤول اللجنة التنظيميّة في الساحة، المهندس خالد خالد، ومسؤول لجنة دمشق وريفها، المهندس ياسر الزفري، بزيارة مخيم خان دنون بريف العاصمة دمشق.

وخلال الزيارة تحدث المهندس خالد عن معركة سيف القدس، وإمكانيات المقاومة وعلى رأسها سرايا القدس، وتطور قدراتها العسكريّة والسياسيّة، قائلًا: ”كانت المعركة شرسةً، وكانت معيّة الله مع المجاهدين الذين استطاعوا ترسيخ معادلة الردع بصواريخٍ متطورةٍ، وقد ثبت ذلك طيلة أيام المعركة".

و تطرّق مسؤول اللجنة التنظيميّة بحديثه، حول الأوضاع الخدميّة في المخيم، وطبيعة المشاريع التي تقدّمها الحركة، حيث قال: “إنّ حركة الجهاد الإسلامي ما زالت مستمرةً في تقديم الخدمات لأهلنا في المخيم دون كللٍ أو مللٍ، وهذا شرفٌ كبيرٌ لنا وليس لنا منّةٌ على أحدٍ”، وأضاف: “إنّ هموم اللاجىء الفلسطيني في الشتات هي محط اهتمامنا وسنسعى جاهدين لسد ما استطعنا من الاحتياجات المطلوبة “.

كما تحدث خالد خالد عن وضع الحركة التنظيمي في المخيم، قائلاً: ”بفضل الله، استطعنا أنّ نكون حاضرين في مخيم خان دنون وباقي المخيمات الفلسطينية في سورية، وأنّ نمضي قدماً في تطوير العمل التنظيمي لنكون سنداً لكم من أجل المساهمة بشكلٍ أكبرٍ في تعزيز ثقافة المقاومة في مخيماتنا الفلسطينيّة".

وأنهى حديثه مهنئاً الحضور بعيد الأضحى المبارك، داعياً الله عز وجل أن يكون العيد في العام القادم على أرض فلسطين.

ومن جهتهم، توجه أهالي مخيم خان دنون بالشكر لحركة الجهاد الاسلامي، على الدعم المتواصل والمستمر لهم، وعلى ما تقدمه الحركة من خدماتٍ ومشاريعٍ تعزز صمودهم في ظل الأوضاع المعيشيّة الصعبة.

انشر عبر
المزيد